اقتصاد واستهلاك

طقس 20
محلي
x
كل العرب اسواق العرب اقتصاد واستهلاك

الأمهات ينصحنَ باستخدام سيميلاك غولد: المنتج الذهبي رقم 1 في البلاد

هند يونس كبها: "سيميلاك غولد كان الاختيار الأوّل بلا تردّد، لأنّ أطباء الأطفال في الولايات المتحدة ينصحون أيضًا باستخدامه"
الأمهات ينصحنَ باستخدام سيميلاك غولد: "المنتج الذهبي" رقم 1 في البلاد

بعد النجاح الكبير لسيميلاك غولد، "المنتج الذهبي" رقم 1 في البلاد، أطلقت شركة أبوت العالمية، منتجة سيميلاك، حملة خاصة لسيميلاك غولد في البلاد، بمشاركة أمهات جرّبنَ هذا المنتج وينصحنَ باستخدامه.
إحدى هذه الأمهات المشاركات في الحملة الجديدة، هي هند يونس كبها من قرية عين السهلة، اختصاصية التطوّر الحركي لدى الأطفال، وأم لطفلين.
عن تجربتها واختيارها سيميلاك غولد، لطفلها مارسيل، ابن العام ونصف العام، تقول: "أعلم من مجال عملي أنّ النمو والتطوّر السليم والصحيّ مبنيّان على تغذية سليمة، لذا اخترت بتركيبة غذاء الأطفال سيميلاك غولد لهدف الحفاظ على نمو وتطوّر سليم وصحي لطفلي. حتى عندما استشرت طبيب الأطفال، نصحني باستخدام سيميلاك غولد، الذي يساهم في بناء جهاز المناعة وفي تطوّر ونمو الطفل."
وأضافت هند: "اختيار سيميلاك غولد، هو اختياري الأوّل بلا تردّد، لأنّ أطباء الأطفال في الولايات المتحدة ينصحون أيضًا باستخدام سيميلاك غولد لسبب المركبات المتواجدة في تركيبة غذاء الأطفال والتي تساهم في الحفاظ على المناعة، وفي نمو وتطوّر سليم للطفل. أنصح كل أم باختيار سيميلاك غولد كتركيبة غذاء أطفال لأطفالها، لهدف بناء أساس قوي لمواكبة ال حياة ."

ل مشاهدة ڤيديو هند يونس كبها، يرجى الضغط على الرابط المرفق: https://www.youtube.com/watch?v=qphzlPwINxU
للحصول على قسيمة تخفيض عند شراء سيميلاك غولد، يرجى الضغط على الرابط المرفق: https://similac.co.il/product-coupon

*وفق استطلاع بين أطباء الأطفال في الولايات المتحدة الذين يوصون باستخدام تركيبة غذاء الأطفال، أيار 2017.
**وفق معطيات "نيلسن"، 2019.
يرجى الانتباه – حليب الأم هو الغذاء الأفضل للطفل.
ع.ع.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com