الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

الرينة: مشاركة ادبية في يوم اللغة العربية

كل العرب
نُشر: 18/12/19 12:58,  حُتلن: 15:27

وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرينة الاعدادية جاء فيه ما يلي: "شارك الكاتبان الاديب ناجي ظاهر والدكتور محمد خليل، مدرسة الرينة الاعدادية الجديدة اليوم الاربعاء، في احيائها يوم اللغة العربية، في يومها العالمي الذي يصادف اليوم الثامن عشر من كانون الاول، كما اعلنته منظمة الثقافة العالمية اليونيسكو. قبل سنوات".



وأضاف البيان: "اقيم اليوم بحضور طلاب المدرسة، الهيئة التدريسية في مقدمتها طاقم اللغة العربية ومركزته المربية شادية عرفات. ومديرة المدرسة السيدة ناريمان عرام.
الكاتب ناجي ظاهر تحدث امام طلاب المدرسة عن التحديات والمخاطر التي تواجهها اللغة العربية في فترتنا الراهنة، داعيا لمواجهتها باساليب فعالة و مناسبة، فيما تحدث الدكتور محمد خليل عن اهمية اللغة العربية، كونها هوية.. فكرا وتوجها، داعيا الطلاب لبذل المزيد من الجهد في تعلمها واتقانها".

واختتم البيان: "مديرة المدرسة ناريمان عرام رحبت بالضيفين الكريمين، وقدمت لهما شهادتي تكريم، وتوجهت بالشكر الى كل من شارك في انجاح هذا اليوم. خاصة بالاشارة طاقم الللغة ألعربية في المدرسة. والطلاب الذين احسنوا التفاعل والاصغاء" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة