الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

المدرسة الإعداديّة أ في المغار تكّرم معلميها

كل العرب
نُشر: 21/12/19 15:05,  حُتلن: 18:30

وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن المدرسة الاعديدة "أ" في المغار، جاء فيه ما يلي:"كرّمت أسرة المدرسة الاعداديّة "أ" المعلمين والمعلّمات الذينَ خرجوا إلى التّقاعد ومنهم من انتقل للعمل في مدارس أخرى. وبهذه المناسبة المميّزة أقامت المدرسة يوم أمس احتفالًا تكريمًا للزّملاء والزّميلات واحتفاءً بهم بمشاركة معظم المعلّمين والمعلّمات".


صور من الاحتفالية

وزاد البيان:"كلمات الشّكر والتقدير والثناء لزملائنا وزميلاتنا:
الأستاذ منير طنوس
الأستاذ لبيب صالح
المعلّمة ابتسام حدّاد
المعلّمة نهى بدر
المعلّمة منال غانم
المعلّم صافي مقلدة
المساعدة ميسون عز الدّين
والمساعدة عائشة ابو نمر
افتتحت اللقاء المعلمة اخلاص خطيب بكلمة ترحيبيّة باسم لجنة المعلّمين ومن ثمّ ألقى الأستاذ سلمان دغش مدير المدرسة كلمة هنأ فيها المحتفى بهم وتمنّى لهم الخير والصحة والعطاء، وأشار إلى العلاقة الممتازة التي تربط المدرسة بمعلميها وأكّد انّ هذه العلاقة لن تنقطع لانّ الأسرة يصعب فراقها أو الانفصال عنها".

وأضاف البيان:"كذلك تحدّث بإسهاب عن عمل الزملاء والزّميلات وعن عطائهم وإخلاصهم لسنوات طويلة دون كللٍ أو مللٍ لدعم الطّلاب وزيادة تحصيلهم العلمي وشعورهم بالراحة والانتماء,واثنى على جهودهم الفعّالة والجبّارة لتقدّم المدرسة في جميع المجالات: التّعليميّة، الاجتماعيّة والتربويّة.
وخلال الحفل ألقى كلّ من المحتفى بهم كلمة مليئة بالمشاعر الصّادقة والحقيقيّة معبّرًا عن سعادته لوجوده بين أفراد أسرته.
وفي نهاية الحفل قدّمت ادارة المدرسة ولجنة المعلمين دروع التكريم والهدايا للمحتفى بهم تعبيرًا عن التقدير والاحترام في اجواء من المرح، الأخوة والمحبّة.
شكر كبير للجنة المعلمين الرائعة التي نظّمت الاحتفال المميّز المعلّمات: رماح خرانبة، منال عبد الحقّ، حلوة هزيمة، جوليا بلعوس، تغريد هزيمة واخلاص خطيب"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة