الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

بالأجماع: مجلس بستان المرج يقر ميزانية عام 2020 بقيمة 50 مليون شاقل

كل العرب
نُشر: 06/01/20 11:46,  حُتلن: 16:18

جاء في بيان وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب:"صادق المجلس الأقليمي بستان المرج بالأجماع على ميزانية المجلس للعام 2020 بقيمة 50 مليون شاقل، حيث حظت الميزانية بدعم جميع أعضاء المجلس.

رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج ، السيد عبد الكريم زعبي ، أفتتح جلسة المصادقة على الميزانية عارضًا الخطوط العريضة للميزانية وخطة العمل الشاملة للمجلس للعام 2020 مؤكدًا أن الميزانية تشمل مشاريع تطوير ضخمة في قرى المجلس الأربع وتحسين الخدمات للمواطن بشكل عام ، وذلك ينعكس بأضافة ملايين الشواقل لجميع أقسام المجلس المختلفة وأستقطاب ميزانيات عديدة جديدة من المكاتب الحكومية.

الجلسة دارت بأجواء أحتفالية وبهيجة سادتها أجواء وحدة الصفوف والائتلاف الشامل ، كما ويذكر أن الميزانية المصادق عليها أكبر ميزانية شهدها المجلس منذ قيامه وفي هذا نتيجة مباشرة لعمل أدارة المجلس المكثف في العام السابق ، حيث العام السابق رغم التحديات العديدة أُختتم بنهضة غير مسبوقة ، وأنجازات عديدة ومشاريع في جميع المجالات التي تصب في تقديم خدمات أفضل لسكان القرى الأربع.

أضافة لرئيس المجلس ، عبد الكريم زعبي ، حضر الجلسة نائب وقائم بأعمال الرئيس ، عبد الرحمن زعبي ، أعضاء المجلس ، عبد السلام زعبي ، أحمد مصاروة ، د. أبراهيم زعبي ، شكري عمري وفاروق زعبي وبحضور الطاقم المهني ، المستشار القضائي ، هاشم دلاشة ، سكرتير المجلس ، زهير زعبي ، المحاسب بهاء أغبارية ، مهندس المجلس ، خالد أرشيد ، والمراقب الداخلي أبراهيم سرحان.

أعضاء المجلس من جهتهم أكدوا أن الميزانية المصادق عليها تلبي غالبية أحتياجات الأهالي وتدعم بشكل كبير المسيرة العمرانية في القرى الأربع

في نهاية الجلسة الأحتفالية ، شكر رئيس المجلس ، عبد الكريم زعبي ، ونائبه والقائم بأعماله ، عبد الرحمن زعبي ، أعضاء المجلس على ثقتهم ودعمهم الكامل وأثنى على جهودهم الكبيرة لخدمة القرى وشدد على أهمية الوحدة التامة والعمل المشترك الذي يصب في المصلحة العامة.

كما وشكر رئيس المجلس ، عبد الكريم زعبي ، موظفي المجلس وخص بالذكر المحاسب ، بهاء أغبارية على عمله المهني في بناء الميزانية بمهنية مطلقة ، وشكر رئيس المجلس مهندس المجلس ، خالد أرشيد على عمله الكبير في أستقطاب الميزانيات الهندسية ومساهمته الهامة في تنفيذ المشاريع

مقالات متعلقة