الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

اليوم: فريق القاع هبوعيل صندلة في ضيافة فريق القمة نيشر ضمن لقاء أقطاب

حجاج رحال
نُشر: 03/02/20 00:48,  حُتلن: 13:04

 

يحل فريق القاع هبوعيل صندلة، عصر اليوم الاثنين في تمام الساعة الثانية والنصف، ضيفا على فريق عيروني نيشر في مباراة أقطاب، ضمن مباريات الأسبوع العشرين - خامس مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". وقد تم تأجيل المباراة من يوم الجمعة، بسبب سوء أرضية الملعب بعد هطول الأمطار.

وهبط الفريق الصندلاوي الى المرتبة الأخيرة، بعد فوز فريق هبوعيل رموت منشيه على هبوعيل جت بهدف مقابل لا شيء. ويعتقد الوافد الجديد، حارس المرمى المجرب معاذ موسى، إن مفتاح البقاء يكمن في تقوية الحلقات الناقصة، خاصة الهجومية، لضمان احراز الانتصارات، اذ يرى ضرورة ملحة بتعزيز الفريق بأربعة لاعبين.

وتابع معاذ موسى:"يمكن الاشارة الى ثبات حلقتي الدفاع والوسط، لكن في الجانب الهجومي نحتاج الى تقوية الصفوف، ورغم ذلك أعتقد أنه بوسعنا العودة من نيشر مع نقطة واحدة، على أقل تقدير".
وسوف يغيب متوسط الميدان كرم خالدي عن تشكيلة صندلة، بسبب عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة، لابعاده خلال الخسارة الماضية أمام فريق مكابي الرينة بهدف مقابل لا شيء. وعن تشكيلة نيشر، بقيادة المدرب بركات وهب، يغيب لؤي حلف وآفي مالكا للايقاف، علما أن فوز نيشر سيعيده الى صدارة اللائحة بفارق ثلاث نقاط عن هبوعيل الفريديس.


 

مقالات متعلقة