الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

محاضرة قيمة لاعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال من قبل "بيت لين"

كل العرب
نُشر: 07/02/20 19:18,  حُتلن: 21:57

وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن  مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال، جاء فيه:"استمع طاقم الهيئة التدرسية في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال الى محاضرة قيمة في موضوع الاعتداءات الجسدية والجنسية والاعتداءات في الشبكة العنكبوتية من قبل المختصات في هذا المجال العاملات الاجتماعيات ريم دراوشة وروضة حنا من مركز بيت لين المختص في هذه المجالات".



وتابع البيان:"كانت مضامين المحاضرة شيقة ومثرية للمعلمين وكان واضحا للعيان خلال المحاضرة ادارك المعلمين لخطورة هذه المواضيع والاعتداءات التي قد يتعرض لها طلابنا وقد ساهمت هذه المحاضرة في تحضير اعضاء الهيئة التدريسية ليكونوا سفراء لتثقيف الطلاب وابعادهم عن هذه المخاطر وتحذيرهم من مثل هذه الافات السلبية .
وفي نهاية المحاضرة شكرت المحاضرتان ريم دراوشة وروضة حنا المعلمين على الاصغاء الفعال والمشاركة خلال المحاضره ووعدتا بتنظيم مثل هذه المحاضرات لطلاب المدرسة في المستقبل القريب.
بعدها قام مدير مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة بتقديم الشكر لمحاضرتين لتلبيتهما الدعوة وتقديم محاضرة ذات مضامين هامة وشيقة وحيوية
واضاف بأن ادارة المدرسة تعمل جاده لاكساب معلميها وطلابها جميع الوسائل التعيلمية والتربوية عسى ان تعود بالفائدة على الطلاب خاصة والمجتمع عامة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة