الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

أم الفحم: د. سمير محاميد برسالة للمواطنين

أمير علي بويرات
نُشر: 09/02/20 14:56,  حُتلن: 17:13

ضمن سلسلة الرسائل والمقالات الأسبوعية لرئيس بلدية أم الفحم د. سمير محاميد، جاء برسالة هذا الأسبوع:" إلى أهلي في بلدي، الأسبوع الأخير خرج عدد من موظفي بلدية ام الفحم الى التقاعد، بعد سنوات طويلة من العمل البلدي، خدمة لأهلهم في ام الفحم. وبهذه المناسبة فإنني أتقدم لهؤلاء الموظفين والموظفات بأطيب الأمنيات القلبية وبأسمى التحيات وآيات الشكر والتقدير على ما قدمتموه من خدمة متفانية لبلدنا وبلديتنا، فجزاكم الله كل خير وبارك الله بكم وبجهودكم وشكراً لكم من الأعماق، شكراً للزملاء والزميلات: مفيد حسين محاميد، أم لؤي طميش، الشيخ زياد خيري، المهندس فرج ابو بشير، محمد ماجد حاج داود، باسم ابراهيم نجيب، محمد علي عفاني، سحر حربي جبارين، محمد وليد ملك، محمد رباح، محمود أديب، فردوس قرمان، عائشة جبارين، اخلاص جبارين، سامية ذياب. اتمنى ألا اكون قد نسيت أحداً من موظفينا الأعزاء.


الصور من بلدية ام الفحم

وأضاف محاميد:" بوركتم على ما قدمتم لأهلكم وبلدكم من عطاء وتضحية وانتماء. ونسأله تعالى ان يكون عملكم في ميزان حسناتكم جميعا. كنتم المخلصين لعملكم وبلدكم. ونتمنى لكم الصحة والعافية والسعادة والهناء في حياتكم ومع اهلكم، مرة أخرى شكرا لكم وبارك الله فيكم، حفظكم الله ورعاكم وجعل ما قدمتموه لأهلكم وبلدكم وبلديتكم في ميزان حسناتكم".

استاد السلام الرياضي – وعدنا ووفّينا
وتطرق محاميد:" وعدناكم بالعمل في دوار العيون وها هو العمل يجري على قدم وساق، وعدناكم بالعمل في دوار عين جرار وها هو العمل قد انجز فيه، وعدناكم بافتتاح ملعب التدريبات السنتيتي وها هو الملعب قد افتتح للعب فيه والتدريبات، وعدناكم بالشارع الرابط بين شارعي القدس والمدينة، وها هو الشارع قيد التنفيذ والعمل، وعدناكم ببناء قاعة رياضية مغلقة في حي قطاين الشومر، وها هي القاعة في مراحلها الأخيرة من البناء، وعدناكم بإنجاز مشروع قاعة الألعاب المغلقة في مبنى المركز الجماهيري، وها هي القاعة قد انجز العمل بها وقريباً الافتتاح الرسمي".
واكمل محاميد:" ثم وعدناكم بالعمل في استاد السلام الرياضي وترميمه وصيانته ليكون جاهزاً لاستقبال مباريات دوري كرة القدم في الدرجات الممتازة والعليا، وها هو – وبحمد الله – ينطلق العمل بهذا المشروع الكبير والجبّار بميزانية تقدر بنحو 16 مليون شيكل، والذي نأمل أن يسير العمل فيه وفق المخطط الهندسي والبرنامج الزمني والتجنيد المالي له، ونأمل أن يصبح هذا الملعب تحفةً فنيةً رياضيةً فحماويةً مميزةً يشار إليها بالبنان. فهنيئاً للجمهور الرياضي الفحماوي خاصة والجمهور الرياضي في البلاد عامة بهذا العمل، نلتقي بكم في محطات أخرى من محطات العمل البلدي والمشاريع الحيوية لأهلنا في ام الفحم".

المخرج عمر صيام: نتمنى لك كل التوفيق والنجاح
وأضاف محاميد:" هذا الأسبوع باشر المخرج والفنان عمر أبو صيام مهامه مديرًا لمسرح وسينماتك أم الفحم، بعد فوزه بالمناقصة التي كانت منذ نحو شهرين. بهذه المناسبة فإننا نتمنى للمخرج عمر صيام النجاح والتوفيق في عمله، خدمة لأهلنا في ام الفحم والجمهور الواسع من المجتمع العربي، فالمسرح والسينما لهما الدور الكبير في رفع الوعي والثقافة والفن، وعليه نعوّل أن يصبح مسرح وسينماتك ام الفحم، وجهةَ الجمهور العريض من الصغار والكبار، من الرجال والنساء، وأن تتسع خشبة المسرح لجميع فئات ومشارب وتوجهات أهلنا في ام الفحم، وأن يقدم في المسرح كل ما هو مفيد وممتع. ونسأله تعالى أن يكون اختيار الفنان عمر صيام اختياراً موفقاً، خاصة وأن عمر صيام حاصل على لقب أول في الصحافة والإعلام، شهادة في الإخراج السينمائي من معهد لايت آت الأمريكي، وحاصل على الجائزة الأولى لمهرجان شموع الدولية للأفلام القصيرة عن فئة أفلام الدراما. إضافة الى ذلك، فإن أبو صيام مؤسس مجموعة شبابيك ميديا للإنتاج الفني، ومخرج لعشرات الأفلام القصيرة، وعمل على انتاج وإخراج عدد من البرامج والتقارير لقناتي الجزيرة مباشر ومساواة الفضائية، ودرّب ودرّس في عدد من الكليات والمدارس في مواضيع التصوير والإخراج"، إلى هنا نص الرسالة. 

مقالات متعلقة