الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

زيدان متفائل بعودة إيدين هازارد للعب بعد غياب ثلاثة أشهر

حجاج رحال
نُشر: 11/02/20 07:38,  حُتلن: 01:14

يعود البلجيكي إيدين هازارد إلى الملاعب بشكل تام قبل مباراة سيلتا فيجو المقررة في 16 شباط الجاري، بعد نحو 82 يوما من الغياب، حيث فضل المدرب زين الدين زيدان عدم المخاطرة بإشراكه في مواجهتي ريال سوسييداد وأوساسونا اللتين كان يتوقع أن تتسما بالخشونة.

ومن المنتظر أن يصبح هازارد جاهزا قبل نهاية الأسبوع الجاري الذي سيتدرب فيه منفردا، على أن ينضم لباقي زملائه اعتبارا من يوم غد الأربعاء مثلما فعل في الأسبوعين الماضيين.
وكشف زيدان عن نواياه عقب الفوز على أوساسونا موضحا أن الفترة الأخيرة كان ضروريا فيها أن يتدرب هازارد بنفس وتيرة المجموعة للارتقاء بلياقته البدنية.
وقال المدرب الفرنسي: "توصلنا لهذا القرار معا ولم يكن الوقت مناسبا، سنرى هذا الأسبوع. سوف يكون بحاجة لهذا الأسبوع الطويل ونتمنى أن يتمكن من المشاركة الأسبوع المقبل"، في إشارة للقاء سيلتا فيجو.
كان هازارد قد تعرض للإصابة في 26 تشرين ثاني الماضي نتيجة تدخل قوي من مواطنه توماس مونييه أثناء مباراة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.
ولم يخضع اللاعب لتدخل جراحي كي يعالج إصابته في الكاحل الأيمن، لكن عملية تماثله للشفاء استغرقت وقتا أطول من المتوقع ليصل إلى ثلاثة أشهر تقريبا، ويعول زيزو كثيرا على تعافيه سريعا كي يلحق بمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري الأبطال.
 

مقالات متعلقة

Got