الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

الناصرة: الرازي الجماهيرية تكرم المعلمتين إخلاص زعبي وأميمة مطر

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 25/02/20 12:05,  حُتلن: 14:33

شكرت المعلمة أميمة مطر جميع الحضور وتمنت للجميع تمام الصحة والعافية وللمدرسة النجاح والرقي في العملية التعليمية والتربوية والوصول الى أعلى المراتب

قامت إدارة مدرسة الرازي الجماهيرية في الناصرة متمثلة بمديرة المدرسة السيدة شيرين شحادة، وكامل طاقم المدرسة من معلمين ومعلمات، ولجنة عمل المدرسة متمثلة بالأستاذ رغيد دراوشة، ولجنة أولياء أمور طلاب المدرسة متمثلة بالسادة عادل موعد وأنور زعرورة، وبحضور مديرة المدرسة السابقة السيدة حنان زعاترة، وجميع المعلمات المتقاعدات، وعائلتي المحتفى بهما، بحفل تكريم لكل من المربيتين إخلاص زعبي وأميمة مطر بمناسبة خروجهما إلى التقاعد.



وقد ساد الإحتفال أجواء مفعمة بالأخوة والمودة والمحبة، وكانت الكلمات التي القيت من مديرة المدرسة السابقة حنان زعاترة والمديرة الحالية شيربن شحادة كلمات شكر وإعتزاز وفخر لكل ما قدمتاه المعلمتين من جهد وتفان في عملهما، كما ألقى ممثل لجنة الآباء السيد أنور زعرورة كلمة أشاد بها بعمل المعلمتين إخلاص زعبي وأميمة مطر في المدرسة التي تمثلت في الإستقامة والإخلاص والتفاني في العملية التعليمية والتربوية.

كما شكرت المعلمة أميمة مطر جميع الحضور وتمنت للجميع تمام الصحة والعافية وللمدرسة النجاح والرقي في العملية التعليمية والتربوية والوصول الى أعلى المراتب، ووعدت أيضا بأنها سوف تبقى في تواصل مع طاقم المدرسة، وإدارتها وطلابها، أما المربية إخلاص زعبي فقد أجملت كلمتها بقصيدة جميلة ومؤثرة، عبّرت فيها عن مسيرتها التعليمية والتربوية في المدرسة على مدار سبع وثلاثون سنة.
وفي الختام قامت لجنة العمل في المدرسة ولجنة أولياء أمور الطلاب بتقديم درع الشكر والتقدير وهدية رمزية لكل من المربيتين. وتمنوا للمربيتين تمام الصحة والعافية والسعادة في حياتهما المقبلة.

مقالات متعلقة