الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

ماركو رويس لا يتسرع بالعودة الى اللعب مع دورتموند الا بعد تعافيه

حجاج رحال
نُشر: 27/02/20 00:30,  حُتلن: 22:35

 

رفض ماركو رويس، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، تحديد موعد للعودة إلى الملاعب.وأثناء تسجيل جولة حوار في تلفزيون النادي، تحدثت عنه العديد من الصحف اليومية، قال قائد دورتموند: "المهم بالدرجة الأولى أن أتعافى تماما، وألا أشعر بآلام".

وأصيب اللاعب الألماني الدولي في العضلة الضامة خلال مباراة الكأس بين دورتموند وفيردر بريمن في الرابع من شباط الجاري والتي انتهت بخروج دورتموند من البطولة.وقال رويس إنه لا يمكنه في الوقت الحالي التنبؤ بموعد عودته، لافتا إلى أن إصابته "ليست حالة تمزق في العضلات يمكن للمرء أن يقول عندها أنها تستغرق 3 أسابيع".

وأضاف رويس: "أنا متفائل بعودتي إلى الفريق في غضون الأسابيع التالية، وسيكون بإمكاني رفع طاقتي على العمل خلال الأيام المقبلة".يذكر أنه كان من المقرر أن يعود رويس مطلع آذار/مارس المقبل، لكن لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان سيتمكن من العودة في هذا الموعد بالفعل.

وعن أداء الفريق في غيابه، قال رويس إن الأمور تسير بشكل جيد فبغض النظر عن الهزيمة أمام باير ليفركوزن (4-3)، فقد حقق الفريق ثلاثة انتصارات وأحرز خلالها ثمانية أهداف مقابل دخول هدف واحد مرماه "والشباب يعملون بشكل جيد بحق".ورأى رويس أن الانتصارات، وخاصة في دوري أبطال أوروبا " منحت الفريق الكثير من الثقة بالنفس بطبيعة الحال".

تجدر الإشارة إلى أن دورتموند سيلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي في الـ11 من آذار المقبل في مباراة العودة في إطار دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وتعد هذه الفترة ضئيلة لعودة رويس إلى المشاركة.
 

مقالات متعلقة

Got