الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

كورونا

الجامعة العبرية في القدس تؤجل افتتاح الفصل الثاني وتلغي اليوم المفتوح

أمير علي بويرات
نُشر: 12/03/20 14:00,  حُتلن: 17:13

ألغت الجامعة العبرية اليوم المفتوح الذي كان من المقرر عقده يوم غد الجمعة، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا

أعلنت الجامعة العبرية في القدس عن تأجيل افتتاح الفصل الثاني الذي كان من المقرر افتتاحه يوم الأحد القريب، ولكن مع تفاقم الأوضاع وتفشي ڤيروس كورونا في البلاد قررت إدارة الجامعة العبريّة أن تمرّر المحاضرات في الجامعة عن بُعد، وهذا الأمر يحتاج التحضير والتجهيز ممّا دفع ادارة الجامعة إلى تأجيل افتتاح الفصل إلى الأحد المُقبل 22 مارس/آذار 2020.


الجامعة العبرية في القدس -  iStockphoto

وفي سياق متصل، ألغت الجامعة العبرية اليوم المفتوح الذي كان من المقرر عقده يوم غد الجمعة، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

هذا، وستستمر الجامعة في عملها البحثيّ، والأحرام الجامعيّة ستكون مفتوحة أيضًا مما يشمل المكتبات والوحدات الإداريّة. وبشأن الامتحانات التي كانت المقرّرة للأسبوع المقبل قائمة كما هو مخطط بدون تغييرات، بينما أُلغيَت الدروس المقرّرة للأسبوع المقبل. 

بيان الجامعة
وأعلنت الجامعة من خلال موقعها الالكتروني ما يلي:"كان من المخطّط افتتاح الفصل الثاني للسنة الدراسية الحالية في يوم الأحد القريب، ولكن مع تفاقم وضع ڤيروس الكورونا قررت إدارة الجامعة العبريّة أن تمرّر المحاضرات في الجامعة عن بُعد. هذا الأمر يحتاج التحضير والتجهيز ممّا دفعنا إلى تأجيل افتتاح الفصل إلى الأحد المُقبل 22 مارس/آذار 2020. الجامعة ستستمرّ في عملها البحثيّ، والأحرام الجامعيّة ستكون مفتوحة أيضًا مما يشمل المكتبات والوحدات الإداريّة.

امتحانات موعد أ المقرّرة للأسبوع المقبل قائمة كما هو مخطط بدون تغييرات. بينما أُلغيَت الدروس المقرّرة للأسبوع المقبل. سنوافيكم بتفاصيل أوفى عن تحضيرات الجامعة لاحقًا"، بحسب البيان.

مقالات متعلقة