الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

عبد الباسط قيس رئيس مجلس نحف: غير معقول انقطاع التيار الكهربائي فقط بالبلدات العربية!

محاسن ناصر
نُشر: 20/05/20 15:12,  حُتلن: 21:15

في أعقاب تواصل انقطاع التيار الكهربائي عن قرية نحف بالذات وعن العديد من الاحياء في قرى الشاغور، استنكر رئيس مجلس نحف السيد عبد الباسط قيس الاستهتار المتواصل منذ ايام من قبل شركة الكهرباء بحق المواطنين بالبلدات العربية في الشاغور بشكل عام وفي نحف.


عبد الباسط قيس رئيس مجلس نحف

وقال قيس معقبًا:"على ضوء انقطاع التيار الكهربائي خلال أيام الحر الماضيه , تواصلت مع اداره شركة الكهرباء معبرا عن استيائنا الشديد من الاستهتار الممنهج في قطع التيار الكهربائي عن اقسام كبيره في البلده , الامر الذي ادى الى خسائر كبيره لاصحاب المحال التجاريه والبيوت الخاصه , وجواب اداره شركة الكهرباء هو ان السبب في انقطاع التيار الكهربائي عطل في احد المحولات , ولكن بحسب ما نرى وبحسب هذا التوجه ومما يثير الاستغراب ان الأعطال تحدث فقط في الأيام الخمسينية، وفقط في القرى العربيه !".

وتابع قيس:"حتى لو كانت هنالك مشاكل في المحولات، فالمفروض ان يتم اصلاح العطل بوقت مقبول وليس لفتره تطول لاكثر من عشرة ساعات، فشركة الكهرباء تعمل بشكل مونوبولي في الدولة، ومن واجبها ان تقوم بالاهتمام بتوفير التيار الكهربائي بشكل سليم للمواطنين. من هنا أتوجه لاصحاب المحال التجاريه بأن يقوموا بعرض خسائرهم، وتقديم شكوى رسميه بالخسائر الناجمه عن قطع التيار الكهربائي لساعات طوال في هذا الحر الشديد"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة