طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

تمتّعي ببشرة صحيّة وذهبيّة هذا الصيف!

احمي بشرتك ولا تخرجي من دون كريم الوقاية من الشمس لوجهك وجسمك

عزيزتي حواء، تألقي بإطلالة جذّابة وحيوية هذا الصيف، وامنحي بشرتك الدلال المناسب لها: تفوّقي على الشوائب وتخلّصي منها، بعدها امنحي بشرتك هالة ذهبية ونعومة حريرية صحية. ولا تنسي أن تضعي كريم الحماية وتدلّلي أظافرك وشعرك.. تابعي معنا هذه المعلومات والتفاصيل!


صورة توضيحية

- قشّري بشرتك:
حضّري بشرتك لتحصلي على بشرة نظيفة وبرونزية هذا الصيف عبر تقشيرها من الخلايا الميتة والشوائب، وذلك باستعمال فرشاة خاصة لتقشير الجسم مع مقشّر لطيف على البشرة، قومي بفرك جسمك بحركات دائرية والأمر نفسه لوجهك لكن بحركات ألطف. من شأن هذه الطريقة أن تجمّل بشرتك وتخفّف من التجاعيد كما تحضّر بشرتك للون البرونزي الصحي.

- الترطيب ضروري:
النصيحة الأهم والأولى في برنامج ترطيب البشرة هي شرب الماء والإكثار منه كونه العامل الرئيسي لترطيب البشرة، بعدها من الضروري أن تستعملي وبصورة يومية كريماً مرطّباً حسب حاجة بشرتك، فبهذه الطريقة تحصلين على بشرة لينّة طريّة وناعمة وبعيدة عن بقع الجفاف البيضاء والتشقّقات المزعجة. كما ننصحك بضرورة الالتزام به خصوصاً في الصيف.

- بشرة ذهبية:
استقبلي هذا الصيف بلون برونزي خفيف، فبدل أن تطلّي على البحر بلون باهت استعملي المسمّر الذاتي الذي يمنح بشرتك هالة ضوئية ذهبية وجذّابة شرط أن تستعمليه بعد عملية التقشير والترطيب المذكورة سابقاً.

- وقاية متواصلة:
احمي بشرتك ولا تخرجي من دون كريم الوقاية من الشمس لوجهك وجسمك، فضلاً من أن تعودي إلى المنزل ببشرة محروقة وبعدها تصابين بالبقع السوداء التي تشوّه جمالك ولا تختفي مع ظهور الشيخوخة المبكرة. لهذا، اختاري كريم الوقاية بدرجة متوسطة وضعيه على بشرتك. انتظري 30 دقيقة قبل الخروج من المنزل حتى يتغلغل الكريم في بشرتك ويحميها.

- رتّبي شعرك:
قصّي أطراف شعرك المتدليّة بشكل غير صحي ونظّمي قصته أو يمكنك تغيير اللون الذي اعتمدته طوال الشتاء فتشعرين بمزاج أفضل وجمال نضر ومنتعش أكثر، أما إذا كان شعرك مرهقاً ومتعباًً كثيراً فيمكنك استعمال الأقنعة والكريمات والأمصال التي تعتني بالشعر من جذوره حتى أطرافه.

- لا تنسي أظافرك:
من أفضل الخطوات التي تقومين بها لاستقبال الصيف: هي أن تخضعي لجلسة تنظيف وتقليم أظافر اليدين والقدمين مع العناية بهم على طريقة "المانيكور والبديكور". وبعدها، اختاري حذاءً صيفياً مفتوحاً يظهر صحة وجمال قدميك مع لون الطلاء الذي اخترته.

- الشاي الأخضر مع وجبة خفيفة:
هذه النصيحة جزء لا يتجزّأ من صيفك هذا، فالشاي الأخضر ليس عاملاً محارباً للسرطان فقط، فهو يعمل لصالح جمالك أيضاً من خلال منع تأكسد البشرة بالذرّات الحرّة الموجودة في الطقس والتي تعجّل من ظهور علامات الشيخوخة على بشرتك، وبالطبع أنت تحتاجين لوجبة خفيفة صحية مثل الفاكهة الطازجة كالتوت والأفوكادو وغيرها لأنها تحتوي على فيتامينات، كما تنشّط إنتاج الكولاجين في وجهك فتحافظ على شبابك.

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com