جمالك سيدتي

طقس 20
محلي
x
كل العرب شباب وصبايا جمالك سيدتي

أشهر خلطات القهوة الفعّالة لتقشير الجسم

تعتبر القهوة مركبًا رائعًا يدخل في الخلطات الطبيعية لتقشير الجسم والتخلّص من الجلد الميت، ولا يقتصر الأمر على طريقة واحدة أو وصفة واحدة وإنما هناك العديد من الطرق، موقع العرب.كوم يقدّم لكم في السطور التالية أفضلها:


صورة توضيحية

القهوة والملح:
من الوصفات البسيطة والتي يمكنك أن تقومي بتحضيرها بكل سهولة في المنزل فكل ما يلزمك هو معلقتين من القهوة المطحونة مع ملعقة من الملح الخشن وبعض الماء البسيط.
وكل ما عليك فعله أن تقومي بمزج الخليط حتى تحصلين على عجينة لينة وتقومي بفردها على الجسم مع الفرك، ونقوم بترك العجينة على الجسم لمدة ربع ساعة وبعدها قومي بغسل الجسم بالماء البارد، وع تكرار هذه الوصفة مرة واحدة بصورة أسبوعية.
القهوة والشوفان:
أيضا واحدة من الوصفات والطرق المميزة لعمل صنفرة للوجه ويمكنك أن تقومي بتحضيرها بكل سهولة عن طريق ملعقة من الشوفان مع ملعقة من القهوة وملعقة صغيرة من الزبادي.
بعد أن تقومي بمزج المكونات جيدا مع بعضها والحصول على عجينة متماسكة عليك الآن أن تقومي بفرد العجينة على الجسم بالكامل مع التدليك.
وبعد أن تقومي بفرد العجينة عليك الآن أن تقومي بترك العجينة على الجسم لمدة نصف ساعة وبعدها قومي بغسل الجسم بالماء البارد، وقومي بتكرار هذه الخلطة مرتين أسبوعيًا.

القهوة والسكر:
وسوف نحتاج لتحضير هذه الخلطة إلى ربع كوب من القهوة المطحونة مع ربع كوب من السكر وملعقتان من زيت الزيتون وملعقة من فيتامين e.
بعد أن تقومي بخلط المكونات مع بعضها قومي بفرد العجين على كامل الجسم مع الفرك، وقومي بترك العجينة على الجسم لمدة تتراوح بين 5 إلى 10 دقائق.
قومي بعد ذلك بغسل الجسم بالماء البارد، وقومي بتكرار هذه العملية مرة واحدة أسبوعيا.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com