طقس 19
مسلسلات
اغاني
محلي

مايا دياب تتألق وتثير الجدل بإطلالة جديدة

مفاجأة الحلقة كانت اطلاق مايا لاغنية جديدة بعنوان "نهارنا وردي" وهي باللهجة المصرية وتتميز بالإيقاع الشرقي الراقص 

أطلت النجمة اللبنانية مايا دياب على الجمهور من خلال برنامج "ضحك ولعب وجد" مع الإعلامي اللبناني محمد قيس عبر شاشة الـ ام تي في. وتطرقت مايا خلال الحلقة الى عدّة أمور شخصية وفنية، وتخللت الحلقة أيضًا الكثير من المواقف والتصريحات الجريئة والصريحة لمايا.

فيما يخص حياتها الشخصية، صرحت مايا أنها ليست على علاقة عاطفية في الوقت الحالي ولكنها على استعداد تام للدخول الى القفص الذهبي في حال وجدت الشخص المناسب، وذلك انطلاقاً من قناعاتها بأن العائلة مقدسة.

كما قدمت مايا خلال الحلقة باقة من أغاني ها ومنها “أنا”، “بعدو” وغيرها. بالإضافة الى عدد من الأغاني المتنوعة منها “ساعات ساعات” للشحرورة صباح، “أنا وياك” لزياد برجي، و أغنية “ست الحبايب” التي أهدتها لوالدتها وخصت مايا اللبنانين بأغنية للفنان زياد رحباني، “بدو ينقطع البنزين بهاليومين”، كونها تتوافق مع حالة القلق التي تعيشها البلاد حالياً.

مفاجأة الحلقة كانت اطلاق مايا لاغنية جديدة بعنوان "نهارنا وردي" وهي باللهجة المصرية وتتميز بالإيقاع الشرقي الراقص. الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد، وقد ضجت مواقع التواصل بها حيث تفاعل محبو مايا ومتابعيها مع الأغنية بشكل كبير ولا سيما على موقع تويتر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com