تخرج 2019-2020

طقس 20
محلي
x
كل العرب جامعات / مدارس تخرج 2019-2020

الاحتفال بتخريج طلاب التواسع في مدرسة كابول الاعدادية للعام الدراسي 2020

تمّ الاحتفال بتخريج طلاب التواسع في مدرسة كابول الاعدادية للعام الدراسي 2020، وسط أجواء مميزة، وذلك في حفل متواضع وخاص اقيم في المدرسة، في ظل القيود المفروضة بسبب جائحة كورونا. وأكّد الطلاب أنّه "لا شيء يضاهي فرحة التخرج ، فهي من أجمل اللحظات التي تمر بحياتنا".


صور من الحفل

مدير المدرسة الاستاذ زاهر ابراهيم قال في كلمته للخريجين:"السلام عليكم، طلابي ، طالباتي الاعزاء : تمر اللحظات وتتعاقب الاعوام ، ولا يبقى في الاذهان منها سوى اوقات التكريم ، ومشاهد التتويج التي تكلل جهود البذل والعطاء بالتوفيق والنجاح .
طلابي وطالباتي ، في هذا اليوم الذي نشهد فيه معا نتائج غرسكم الطيب ، وحصاد رعايتكم المباركة وجني مجهوداتكم ، استسمحكم عذرا لتعذر تنظيم احتفال يليق بمكانتكم ومقامكم الرفيع كما هو المعتاد في مدرستنا ، وذلك بسبب الظروف الراهنة والتزاما بتوصيات وزارة التربية والتعليم ، والصحة ، وكلنا أمل ان نشارككم تخرجكم في المراحل القادمة بأذن الله تعالى.
أحبتي ، من أعماق قلبي أهنئكم بهذا التخرج ، وأتوجه بخالص الشكر وعظيم التقدير الى كادر الهيئة التدريسية في مدرستنا الاعدادية ، والى السلطة ال محلية في كابول بادارتها وجميع مؤسساتها ، والى لجنة أولياء الامور في المدرسة ، لاخلاصهم في تحمل الامانة وتفانيهم في البذل والعطاء ، لخدمة طلابنا وانجاحا لرؤية مؤسستنا التعليمية".
وأضاف:"أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات، أنتم مستقبل هذا البلد وأمله، وما نقدمه هو حق لكم علينا، فحققوا آمال أولياء أموركم وآمال ولاة الأمر الذين لم يبخلوا على التعليم من أجلكم، وأقّرُّوا أعين آبائكم وأمهاتكم، وثقوا بأن معلميكم ومعلماتكم حريصون على ما ينفعكم، فانظروا لمستقبلكم، وأحسنوا لأنفسكم، فليس هناك طريق للنجاح غير التعليم، وثقوا بأن قاعات الدراسة تولد المعرفة، وتعزز الموهبة وتحدد معالم المستقبل؛ فثابروا على التحصيل، وفاخروا بأنفسكم بين زملائكم، وأسركم، ومجتمعكم، لتكونوا بعون الله مفخرة لبلدكم ولأنفسكم بعلمكم … فأنتم مستقبلنا. كونوا انتم منابع للعطاء ، وانهارا تتدفق عزما وهمة ومروءة ، كونوا نافعين لانفسكم ومجتمعكم . فاننا مؤمنون بمهاراتكم وقدراتكم وامكاناتكم. خالص دعواتي لكم : تمام الصحة والعافية ، النجاح والتميز المستمر".

أمّا مركزة طبقة التواسع في المدرسة المربية سناء ابراهيم قالت في كلمتها:"مدرسة كابول الاعدادية تفتخر وتعتز بطلابها ، الذين يبدأون اليوم انطلاقة جديدة وقوية ل حياة نوعية. لم ندخر في مدرستنا جهدا لتحقيق الؤية والرسالة ، لبناء جيل نافع لبلده ومجتمعه . ولم ندخر في مدرستنا جهدا في اغناء المسيرة التعليمية بكل جديد ونافع ، وبكل خبرة مؤثرة ، وترسيخ كل قيمة ترفع من شأن طلابنا.
طلابنا الاعزاء ، لقد اعطيناكم كل وقتنا وجزءا من حياتنا وبالمقابل اعطيتمونا وقتكم وجزءا من حياتكم. لذا نطالبكم بعدم اضاعة مواهبكم وتعليمكم واجعلونا نفاخر بكم ، واسعوا دائما لان تكونوا الأفضل. اذهبوا بثقة باتجاه احلامكم ، فالمستقبل ملك لاولئك الءين يؤمنون بجمال احلامهم".
وورد من إدارة المدرسة:"يسعدنا في مدرسة كابول الاعدادية ان نتوجه بخالص الشكر وعظيم التحية لكم مربي صفوف طبقة التواسع على ما بذلتموه مع طلابنا من تعب ومتابعة الى ان شهدنا اليوم لحظة تخرجهم.
• مربي الصف التاسع "1" : الاستاذ اشرف عبد الرحمن
• مربية الصف التاسع " 2" : المعلمة سناء ابراهيم
• مربية الصف التاسع " 3 " المعلمة اثمار صالح
• مربية الصف التاسع "4" : المعلمة امنة حسين
• مربية الصف التاسع " 5 " : المعلمة سلام حجازي.
• مربي الصف التاسع " 6 " : الاستاذ أيمن اشقر ، والمعلمة مروة ريان
• مربي الصف التاسع " 7 " : الاستاذ محمد جمل.
بوركت جهودكم وكل عام وانتم بخير"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com