الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

مجلس دير الأسد يعلن عن تسهيلات للمواطنين وأصحاب المصالح

محاسن ناصر
نُشر: 21/06/20 16:57,  حُتلن: 18:20

جلسة هامة جدا عُقدت اليوم الأحد في بناية المجلس المحلي مع مندوب سلطة الضرائب، وذلك ضمن الحملة الأخيرة لسلطة الضرائب، للتخفيف عن المواطنين وأصحاب المصالح التجارية، وتهدف الجلسة إلى عرض تسهيلات كبيرة من قبل سلطة الضرائب تخدم المواطنين من خلال المراسلة عبر البريد الألكتروني للحصول على جميع الخدمات التي يستحقها المواطن، خاصة أولئك الذين يريدون إصدار أوراق ومستندات عبر البريد الألكتروني لسلطة الضرائب في عكا والحصول على الخدمة خلال موعد أقصاه 48 ساعة.


الخدمات التي يمكن الحصول عليها هي : إصدار استمارات ، تقسيط ديون، إغلاق ملفات مفتوحة في ضريبة الدخل , إلغاء حجوزات على الحسابات المصرفية، إلغاء مخالفات ضريبية، التنسيق الضريبي, الشهادة المالية , استرجاع ضرائب , أو أي أمر آخر مرتبط وله الصلة ما بين سلطة الضرائب والمواطنين دون الحاجة للاستعانة بمحاسب أو السفر الى مكاتب ضريبة الدخل في عكا.

المجلس المحلي سيمثل حلقة وصل بين الطرفين بكل ما يتعلق باحتياجات المواطن والمصالح التجارية. وخلال الجلسة تم الإتفاق مع سلطة الضرائب على أن يزور خلالها مسؤولون من قبل سلطة الضرائب المجلس المحلي لمعالجة مشاكل الذين تراكمت عليهم ديون لسلطة الضرائب وينوون جدولتها وتقسيطها أو محوها ، وإغلاق ملفات ضريبية قديمة إن أمكن بشكل مُريح.
رئيس المجلس المحلي، احمد ذباح قال:"يهمنا كثيرا كمجلس وإدارة أن نوصل كل جديد للمواطنين وأن يشعر المواطن براحة ، خاصة الذين يعانون من مشاكل وديون متراكمة في ضريبة الدخل".

مقالات متعلقة