الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:02

انجاز كبير تحققه مدرسة الافق كابول بمسابقة التاج - بطولة عشر أصابع

كل العرب
نُشر: 26/06/20 00:38,  حُتلن: 00:40

شَرَفُ الإنْجازِ يَعْلو بِهاماتِهِ، والفخرُ بِنعمَةِ الفوزِ يَتَصَدَّرُ القوائِم ، بأجواءٍ مُفْعَمَةٍ بالفخْرِ والإعْتِزازِ، بتأَلُّقٍ يعلو رُكْبَ النّجاحاتٍ محليًّا وقطريًّا تَتَصَدَّرُ مدرسة الأفق الإبتدائيَّة "د"- كابول بِحصادِها المرتبة الأولى بمسابقة "التّاج" بطولة الرياضيات ضمن برنامج" عشرة أصابع " في الوسطِ العربيِّ من بينِ جميعِ المدارس المشاركة، وتحتلُّ مدرستنا الافق بفخرٍ المرتبّة الثّالثة قطريًّا من بينِ 1720 مدرسة مشارِكة على مستوى الدّولة.
السّعادة غامِرَة بتحقيقِ إنجازٍ مشرِّف لقريتنا كابول على مستوى جميع المدارِس العربيّة، لتكون الرّيادة لنا بتوفيقٍ وعونٍ من اللهِ وبتخطيطٍ وعملٍ دؤوبٍ للسيّر قدمًا بطلّابنا نحو التّميّزِ للأعالي.
مدير المدرسة سيف بشكار أثنى على عملِ وجهودِ طاقم المعلّمينَ في المدرسَة وأخصَّ بالذكرِ طاقم الرّياضيّات ،مركّز الرّياضيّات محمد حيادري ومركّز الحوسبة إبراهيم حمّود على عَملهم ، تحفيزهم، دعْمِهم، وحثِّهم بِمشاركة الطّلاب في المسابقة، واجتيازِ ثلاث مراحِل متتالِيَة حتّى الوصولِ إلى التّصفياتِ النّهائيَةِ والمشاركةِ بها بشكلٍ تزامنيٍ مباشر من بينِ 110 مدارس عربيَة ويهوديَة.
كلّ الثّناء والتّقدير أيضًا لدعم، مساندة، ومشاركة الأهالي بتدريبِ الطّلاب ومرافقتهم بمهام المسابقة.
طلابُنا الأعزاء، الأهالي الكرام، بلدتُنا كابول هَنيئًا لنا بطعمٍ فوزٍ قد ظَفرناهُ بريادةٍ لأوَّلِ مرةٍ على صعيدِ قريتِنا بجهدٍ وعملٍ متميّزينِ يدعوانِ للفخرِ والاعتزاز.

 

مقالات متعلقة