الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:02

البعينة نجيدات: إتهام شاب (23 عاما) بالاعتداء وطعن آخر وتحطيم سيارته لأنّه قاد "ببطء شديد"!

كل العرب
نُشر: 02/07/20 14:40,  حُتلن: 20:19

الفيديو والصور المرفقة من الشرطة

قدمت وحد الداعوى القضائية في شرطة إسرائيل لائحة إتهام ضد شاب (23 عامًا) من البعينة نجيدات بالاعتداء وطعن آخر لأنّه وعلى حدّ تعبيره قاد "ببطء شديد"! هذا، وقد أرفقت الشرطة لائحة الاتهام بطلب لتمديد اعتقال المتهم الى حين النتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضده.

وبحسب ما وردنا من أقرباء الشاب الضحية فإنّ "اعتداء وحشيا أقدم عليه شاب ومعه آخرين من النجيدات بحق قريبهم من البعينة، وذلك بادعاء أنّه كان يقود سيارته ببطء"، كما قالوا.

وبحسب ما ورد في بيان الشرطة فإنّه:"قبل نحو أسبوع في ساعات المساء استلمت الشرطة عبر بدالتها 100 بلاغا من رجل ادعى أنّه وصديقه تواجدا عند مدخل منطقة صناعية بقرية البعينة نجيدات وقد تعرضا لهجوم وطعن من قبل شاب كان يستقل سيارة تجارية (تندر) ثم غادر المكان. بعد بضع دقائق ، تم تلقي بلاغ أخر من نفس الرجل الذي ادعى أن المشتبه عاد إلى مكان الحادث مع أشخاص آخرين وأن شجارا نشب في المكان.
مع استلام البلاغات،وصلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث ولاحظت وجود أحد الضحايا بجانب سيارة من نوع "سيات" وقفت قرب جدار وقد تمّ تحطيم النافذة الخلفية. وعليه بدأت الشرطة في جمع الأدلة وفتح تحقيق واعمال بحث عن المشتبه. وفي غضون ساعات تم تحديد هوية المشتبه وعملت القوات على تحديد مكانه حيث تم العثور عليه في منزله، في البعينة نجيدات، وتنبعث من فمه رائحة الكحول، وقد تم اعتقاله ونقله إلى مركز الشرطة لاستجوابه. لاحقًا، تمّ تمديد اعتقال المشتبه (23 عاما البعينة نجيدات) مرارًا عبر المحكمة"، بحسب الشرطة.


صورة ليد الشاب الضحية بعد الاعتداء عليه

واوضحت الشرطة في بيانها أنّ "التحقيقات أشارت إلى أنّ الضحيتين والمشتبه كانوا يسافرون على شارع 65 من قرية البعينة نجيدات شرقًا، حيث استقل الضحيتان سيارة والمتهم سيارة أخرى خلفهما حيث كان يومض لهما بأضواء السيارة ويصيح، ويتجاوز ثم يبطئ سرعته.
في مرحلة ما، وصل الطرفان إلى مدخل المنطقة الصناعية وبدا جدال ونقاش بين الطرفين، حيث صرخ المتهم بوجه الضحية مدعيًا أنّه كان يسافر ببطء عمدًا، ثم خرج المتهم ممن سيارته وتوجه الضحية الذي كان جالساً في مقعد السائق ولكمه في رقبته، ثم عاد الى سيارته وأخذ منها سكين "ليدرمان" وحاول طعن الضحية في البطن، ولكن بسبب مقاومة الضحية ، قام بطعنه في يده. ثم اقترب المشتبه به من الضحية الأخرى الذي كان يجلس في مقعد الراكب وضربه وطعنه في يده، ثم حطم النافذة الخلفية للسيارة. بعدها دخل المشتبه به إلى سيارته بسرعة، واصطدم بسيارة الضحية ودفعها باتجاه جدار خرساني وترك المكان بسيارته بينما كان يسير على الرصيف وكاد ان يدهس ثلاثة رجال جاءوا للمساعدة.
بعد حوالي 5 دقائق، عاد المتهم إلى مكان الحادث مع أشخاص آخرين،و بدأوا في مهاجمة الرجال الثلاثة الذين كانوا يساعدون الضحايا، مستخدمين الحجارة ثم فروا من المكان قبل وصول الشرطة.
بعد تحقيقات الشرطة، تمّ نقل مواد التحقيق للنيابة ليتم اليوم تقديم لائحة إتهام ضد الشاب المذكور لمحكمة الصلح في طبريا"، كما ورد من الشرطة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
243201.43
BTC
0.52
CNY