الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

دير الأسد

إجتماع تشاوري للجنة الطوارئ لتباحث في سبل الوقاية من فيروس كورونا

محاسن ناصر
نُشر: 06/07/20 11:12,  حُتلن: 14:09

وصل الى مراسل موقع كل العرب، بيان صادر عن لجنة الطوارئ في دير الأسد، جاء فيه: "أهل بلدنا الأعزاء.. عقدت صباح اليوم الاثنين، جلسة للطاقم لجنة الطوارئ المصغر في المجلس المحلي للتشاور والتباحث في سبل الوقاية من فيروس كورونا بعد الإصابات المتزايدة على المستوى القطري والتعليمات التي صدرت عن وزارة الصحة".



وأضاف البيان: "وفقا لهذا نتوجه للجمهور الكريم في دير الأسد الإلتزام بتعليمات وإرشادات وزارة الصحة والمجلس المحلي في المناسبات والأعراس والأماكن العامة حفاظا على سلامة وصحة الجميع ومنع تفشي الكورونا بين الناس". 

وأردف البيان: "أعزائي، أهل بلدي .. بأيدينا نستطيع عدم توسيع دائرة الإنتشار والإصابة، وبأيدينا قادرون على التغلب على هذا الوباء الخبيث، وكل ما علينا فعله الآن هو التزام بالتعليمات، كالتباعد بين الأشخاص أثناء التواجد في مكان ما، سواء في إجتماع أم محل تجاري، وإتباع سبل الوقاية البسيطة، كالتعقيم أو غسل اليدين دائمًا ولبس الكمامة في أماكن تواجدنا".

واختتم البيان: "يذكر أن المجلس الوزاري ولجنة الكورونا البرلمانية صادقت بشكل رسميّ على القيود الجديدة على التجمهر في المناسبات المختلفة. ووفقًا للأمر الجديد، فإنّه بدءًا من اليوم الاثنين 6.7.20 حضور الأعراس (القاعات) والحانات والنوادي سيقتصر على 50 شخصًا فقط. بالتزامنا بالتعليمات نحمي أنفسنا وأهل بيتنا وأحبابنا وأهل بلدنا وأبناء شعبنا جميعًا والإنسانية كلها" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة