الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

إنضمام معاوية أبو دقة الى إدارة الإخاء الناصرة.. "أعد بمفاجآت مدويّة"

حجاج رحال
نُشر: 13/07/20 03:55,  حُتلن: 13:08

 

إنضم الشاب معاوية أبو دقة الى إدارة فريق مكابي الإخاء الناصرة بشكل رسمي، ضمن الإستعدادات لخوض غمار مباريات الموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة الممتازة.

وكان معاوية أبو دقة قد رافق الفريق النصراوي في العديد من المباريات، مشجعا وداعما ماديا ومعنويا، حتى أن الجميع يتذكر له توزيعه 100 يورو على كل لاعب بعد الفوز على فريق هبوعيل شباب اللد، ضمن صراعات القاع، عدا عن علاقته الأكثر من رائعة مع الإداريين واللاعبين والمشجعين، على حد سواء. كما يذكر له أعضاء الفريق حضوره لدعم الفريق وتشجيعه خلال الفوز على فريق هبوعيل شباب اللد بأربعة أهداف مقابل هدفين، علما أنه غادر المستشفى في نفس اليوم بعد تماثله للشفاء من حادث طرق مروّع.

ويعد معاوية أبو دقة بالعديد من المفاجآت، التي أسماها "من العيار الثقيل"، بغية دفع عجلة الفريق النصراوي إلى الأمام.وقد رحّب ماهر حامد رئيس إدارة فريق مكابي الإخاء الناصرة ومدير الفريق أحمد يزبك بمعاوية أبو دقة، حيث قالت الإدارة النصراوية:"قمنا بضم "تعزيز مثير وورقة رابحة جدا"، ونتمنى لمعاوية دوام التقدم والنجاح في المنصب الجديد، وأن يكون سندا و فخرا لبلدته الحبيبة الناصرة، ويقينا أنه سيساهم كثيرا في تقدم الفريق للمنافسة في قمة اللائحة". 

مقالات متعلقة