الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

موظفات البراعم بالطيبة: ننتظر تلقي المعاشات - شلاعطة: اليوم حٌولت ميزانية - مصاروة: قمنا بإيداع المبلغ

كل العرب
نُشر: 13/07/20 21:37,  حُتلن: 08:01

 وصل العديد من الشكاوى من قبل معلمات ومساعدات يعملن في مشروع "البراعم"، في مدينة الطيبة لعدم تلقيهن معاشات نصف شهر 2 ومعاش شهر 6 وثلاث ايام من شهر 5.

جدير بالذكر ان هذا المشروع يدار عن طريق "كلية العلوم والأبحاث" في سخنين ويشرف على ادارته الدكتور عبد الكريم شلاعطة، كما وتجدر الإشارة الى ان الموظفات كن قد خرجن لعطلة بدون معاشات بسبب الكورونا، وقد عدن للعمل قبل شهر ونصف تقريبا.


شعاع منصور

احدى المتصلات قالت:" لا يعقل ان نبقى بلا معاشات، ولا نعرف من هو المسؤول عن هذا التأخير، فلا احد يوفر لنا اي اجابة واضحة، ونحن في امس الحاجة لهذه المعاشات في ظل الظروف الراهنة والصعبة". 

متصلة اخرى قالت:" لا بد من وضع حل لهذه القضية فيكفي اننا بم نعمل طيلة فترة الكورونا، والأن لم نتلقى المعاشات التي نستحقها، وكلي امل ان نرى تجاوب لحل هذه القضية وبغسرع وقت ممكن".


الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى قال:" لقد وصلتني ايضا اتصالات عديدة من قبل موظفات اللواتي اشتكين عن عدم تلقيهن المعاشات، وكان لا بد من اثارة القضية حتى يتم دفع هذه المستحقات لإصحابها وخاصة اننا نمر في ظروف اقتصادية صعبة وقاسية ولا نعلم ماذا ينتظرنا بعد".


مدير المشروع د. شلاعطة قال:" كان هناك تغخير من حيث تحويل الميزانية، واليوم ادارة بلدية الطيبة قامت بتحويل مبلغ بقيمة 2 مليون شيقل، وخلال هذا الأسبوع سيتم تحويل جميع المعاشات كما يجب".

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة قال:" اليوم تم تحويل مبلغ بقيمة 2 مليون شيقل للكلية، اذ ان جميع تكاليف شهر 4 و 5 تم تحويلها، ويوم غد سوف نقوم بتحويل مبلغ اخر بقيمة 120 الف شيقل عن اشهر اخرى، ونؤكد بان البلدية منظمة في هذا الجانب، وتعمل بشكل مهني وبدون اي تقصير وكل ما ذكرته مسجل في السجلات".


عبدالكريم شلاعطة

مقالات متعلقة