الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

إستمعوا

مكالمة هاتفية لسيدة تناشد بالمساعدة- إتهام رجل (44 عامًا) من طمرة بدهس وطعن طليقته

كل العرب
نُشر: 16/07/20 12:10,  حُتلن: 14:54
عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا، جاء فيه: "قام بدهس طليقته وطعنها- اعتقال رجل (44 عامًا)، والنيابة العامة، لواء حيفا ستقدم ضده لائحة إتهام وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية. 
بدأت التحقيقات يوم 24.06.2020، مع تلقي بلاغ في مركز الشرطة، خلال ساعات الصباح، حول قيام رجل بطعن سيدة في طمرة، وطلب إرسال طواقم طبية عاجلة الى المنطقة" بحسب البيان.

تسجيل المكالمة الهاتفية- من الشرطة 
 
وأضاف البيان: "قوات الشرطة التي وصلت إلى المنطقة، بوجود كمية مياه على الشارع ودماء أيضًا، بدأ أفراد الشرطة بجمع الأدلة والحيثيات من المكان، وتبين أنّ سيدة قد تعرضت للطعن من قِبل طليقها. ومع تلقي المعلومات، بدأ أفراد الشرطة بعمليات البحث عن المشتبه بفعله، وقام محققو الشرطة بالتعاون مع محققين آخرين بجمع الأدلة والحيثيات من مكان الحادثة" بحسب البيان.
 
وتابع البيان: "خلال دقائق معدودة، وصلت قوات الشرطة الى منزل المشتبه (44 عامًا) من طمرة، وتم اعتقاله والتحقيق معه في مركز الشرطة. تم تمديد اعتقال المشتبه مرة تلو الأخرى من قِبل المحكمة، وذلك وفقا لطلب الشرطة. اليوم الخميس 16.07، قدمّت النيابة العامة لواء حيفا، لائحة إتهام ضده وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.
 
وجاء ايضا في البيان: "هذا، وتبين وفقا لتحقيقات الشرطة، أنّه قبل يوم من وقوع حادثة الطعن، أرسل المشتبه لطليقته رسالة الى هاتفها النقال، وكتب بها التالي: "كل كلمة قمتِ بكتابتها ستدفعين ثمنها"، "الأفصل لكِ أنّ لا تتحدث أكثر"، "ستعودين إلى المنزل وتعيشي أيامك المتبقية لكِ". وفي صباح اليوم الذي وقع فيه الحادث، إنتظر المشتبه خارج منزل السيدة، وعند وصولها الى المركبة، قام بدهسها بسيارته، ومن بعدها خرج من سيارته وبدأ بطعنها بكل أنحاء جسدها" بحسب البيان.

وأردف البيان: "السيدة (44 عامًا) تم نقلها الى مستشفى رمبام وهي تعاني من جراح متوسطة (وفقا لمصادر طبية)، ووفقا للشبهات، إنّ خلفية الحادثة هي رغبة المشتبه بعودة طليقته (الضحية) بالعيش معه. كما وتبين وفقا للتحقيقات، أنّه في شهر يناير| كانون الثاني، اعتدى المشتبه على طليقته (في حينها كانت تعيش معه ومع زوجته)، وذلك بعد رفضها تسليم راتبها له. وبعد إرساله عدد من رسائل تهديد صوتية الى هاتف طليقته (الضحية)، بينها "أقسم لك الليلة سترين ... ما لم تراه عيناك من قبل، أقسم بالل"، ""سأخرج العدسة من عينيك، سأريك"، وصل المشتبه إلى غرفة الضحية وهو يرتدي حذاء عمل عالية، وقام بلكم طليقته بأطرافها، وانزلها أرضا وقام بركلها وضرب رأسها بالحائط، ومن بعدها بصق في وجهها ولف قميصها حول رقبتها وخنقها حتى دفعته زوجته بعيدًا عنها. ورداً على ذلك، ضرب المشتبه زوجته وفتح فم طليقته وبصق به، ومن بعدها توقف عن أفعاله، وإستطاعت طليقته الهرب عبر النافذة بمساعدة زوجته.
بعد تحقيقات موسعة، تم تحويل مادة التحقيقات للنيابة العامة، لواء حيفا، حيث تم اليوم تقديم لائحة إتهام وطلب تمديد اعتقال حتى الإنتهاء من كافة التحقيقات الجارية في المحكمة، ضد المشتبه" بحسب البيان. 
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242443.93
BTC
0.52
CNY