الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

إتحاد سخنين على بعد مباراة من مواجهة مكابي تل ابيب في نهائي كأس التوتو

علاء بدارنة
نُشر: 15/08/20 13:13,  حُتلن: 19:14

في الفيديو - حديث مع المدرب الداد شابيط

مباراة واحد تفصل فريق اتحاد أبناء سخنين، الوافد الجديد الى الدرجة العليا، عن نهائي كأس التوتو لموسم 2020-2021، ويلاقي الفريق السخنيني غدا الاحد في مباراة خارجية فريق هبوعيل كريات شمونة ، في اخر لقاءات المجموعة والتي تصدرها فريق اتحاد أبناء سخنين برصيد 6 نقاط بعد الفوز على مكابي حيفا وهبوعيل حيفا ، وفي حالة فوز اتحاد سخينين في المباراة سوف يتاهل مباشرة الى المباراة النهائية ضد مكابي تل ابيب ، كافضيل فريقين تحصيلا للنقاط في مرحلة المجموعات.


من تدريبات الفريق السخنيني

من الناحية الفنية عاد الى تشكيلة الفريق المهاجم ايمري ويلشمان والذي انهى فترة الحجر الصحي والمدافع الكولمبي الذي تعاقد معه الفريق مؤخرا بعد قضائه لفترة الحجر الصحي ، في حين يستمر غياب المهاجم موطي ملكا بسبب الاصابة.

يذكر ان لاعبي اتحاد أبناء سخنين خضعوا صباح اليوم لفحص الإصابة بفيروس الكورونا بعد ان تبين خلال الأسبوع الماضي إصابة اللاعب مارون غنطوس بالفيروس ، ومن المفروض ان تصدر نتائج الفحوصات صباح غد الاحد.

وفي حديث مع المدرب الداد شابيط، قال:"بصراحة لم نتوقع ان نصل لهذة المرحلة خصوصا واننا خضنا المنافسة بتشكيلة ناقصة بسبب إجراءات الكورونا وعدم تمرير اللاعبين بسلطة مراقبة الميزانيات، ولكننا اليوم على بعد مباراة واحدة من النهائي ولن نفرط بهذة الفرصة التي تعود بالفائدة المادية والمعنوية على الفريق ".
وبالنسبة لفحوصات الكورونا، قال شابيط :" فيروس الكورونا اخذ بالانتشار بشكل سريع، وقد كنا اول فريق في الدرجة العليا يصاب احد كادره، قمنا اليوم باجراء الفحوصات ونأمل عدم إصابة لاعبين اخرين، لأنّ من أسوأ ما قد يحصل ان يدخل فريق للحجر الصحي لمدة أسبوعين وان يبتعد عن التدريبات وعن كرة القدم ، وخصوصا اننا على بعد خطوة من افتتاح الدوري ". 

مقالات متعلقة