اخبار المجالس

طقس 20
محلي
x
كل العرب السلطات المحلية اخبار المجالس

عضو مجلس كسيفة يستقيل من الإئتلاف احتجاجا على نتائج امتحانات البجروت

النقب

خاص بـ"كل العرب" -علم مراسل "كل العرب" أن عضو مجلس كسيفة المحلي، إبراهيم الددا، سيقدم غدا الأحد استقالته من الإئتلاف، احتجاجا على الفشل الذريع في امتحانات البجروت في مدارس البلدة.

ووصلت نسبة النجاح في مدارس البلدة إلى 52% فقط.وفي رسالة وصلت مراسلنا، عبر الددا عن امتعاضه الشديد من نتائج امتحانات البجروت، لافتا إلى أن الشرط الوحيد الذي وضعه على طاولة المباحثات مع رئيس المجلس عبد العزيز النصاصرة، أثناء التفاوض على الإنضمام إلى الإئتلاف بمشاركة رئيس قائمته خالد أبو عجاج، هو رفع مستوى التحصيل العلمي ونتائج البجروت في البلدة.ويوجد في بلدة كسيفة ثلاث مدارس ثانوية هي: الفاروق، حماد أبو ربيعة والمتنبي.
وفي حديث لمراسل "كل العرب" أكد الددا الخبر، وأضاف قائلا: "للأسف الشديد، هذه النتيجة أدت إلى استقالتي من الإئتلاف، لأن كل المحاولات التي قمت بها من أجل رفع مستوى التعليم، باءت بالفشل. أصابع الاتهام موجهة للرئيس نفسه ومدراء المدارس والمعلمين".ورفض رئيس المجلس عبد العزيز النصاصرة التعقيب على الخبر قائلا: "لم اطلع على رسالة الاستقالة. أمامنا افتتاح عام دراسي وبعده سنتداول في الأمر".يشار إلى أنه مع استقالة عضو المجلس من الإئتلاف يبقى الرئيس بدون أكثرية حيث الإئتلاف مكوّن من ستة أعضاء مقابل 7 للمعارضة.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com