الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

في ظل جائحة الكورونا

إفتتاح السنة الدراسية في مدارس مجد الكروم بدون عراقيل

محاسن ناصر -
نُشر: 01/09/20 13:05,  حُتلن: 16:53

قام رئيس مجلس مجد الكروم المحلي سليم صليبي بزيارة تفقدية لمدارس البلدة مع افتتاح السنة الدراسية الجديدة، يرافقه مدير قسم المعارف في المجلس المحلي المربي وائل عثمان وأعضاء المجلس المحلي عرين حريكة المسؤولة عن ملف التربية والتعليم في المجلس المحلي وعز الدين بدران والمحامي محمد مناع.



وقد اطلع رئيس المجلس والوفد المرافق له على سيرورة افتتاح السنة الدراسية في ظل جائحة الكورونا اذ وبالرغم من تفشي وباء الكورونا في مجد الكروم الا أن الدراسة انتظمت بالشكل المطلوب وبحضور كافة الطلاب في كافة المدارس وبدون عراقيل
رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي اكد خلال لقائه مع مدراء المدارس والطواقم التوجيهية في كافة المدارس على اهمية الحفاظ على التقيد بتعليمات وزارة الصحة والتربية والتعليم من لبس الكمامات والحفاظ على بعد وعلى عدد الطلاب في كل صف بالاضافة الى النظافة وغسل اليدين وتعقيمها في كل فرصة لتفادي انتشار الكورونا . وطالب رئيس المجلس المحلي من كافة إدارات المدارس ومن طواقمها اجراء فحص كورونا في نهاية الاسبوع اذ سيتم افتتاح محطة فحص كورونا ايام الجمعة والسبت وناشد الطلاب ايضاً باجراء الفحوصات لتفادي انزلاق مجد الكروم نحو الدائرة الحمراء التي تؤدي الى اغلاق المدارس والمحلات التجارية مما يشكل ضربة اقتصادية لها .
وفي حديث مع رئيس المجلس السيد سليم صليبي قال : الحمد لله الدراسة انتظمت بدون تشويشات، ونحن نعي أن مدارس القرية بحاجة الى دعم اكبر اذ ان التربية والتعليم في سلم أولوياتنا وقد خصص المجلس المحلي اكثر من نصف ميزانيته لسلك التعليم . لكن الأهم من كل ذلك هو التقيد بتعليمات وزارة الصحة من أجل تفادي تفشي فيروس الكورونا اكثر واكثر .
وبارك السيد سليم صليبي للطلاب والطواقم الإدارية والتوجيهية والتعليمية بالسنة الدراسية الجديدة متمنياً لهم سنة مثمرة مليئة بالنجاحات . 

مقالات متعلقة