الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

حورة: رئيس المجلس يهنئ بافتتاح العام الدراسي الجديد ويعقب على الفوضى في بستان النورس

ياسر العقبي
نُشر: 01/09/20 21:35,  حُتلن: 08:10

 

أجرى رئيس المجلس المحلي، الأستاذ حابس العطاونة، جولة تفقّدية للإطمئنان على سير عمل مدارس البلدة خلال افتتاح العام الدراسي. وقد هنّأ وبارك الأسرة التربوية افتتاح العام الدراسي الجديد في موعده ورجوع الطلاب إلى أحضان مؤسسات العلم والنور في ظل جائحة الكورونا والظروف الصعبة التي عصفت بالتعليم ووقفت عائقا أمام سيره واستمراره.

 رئيس المجلس المحلي عقّب على هذه الزّيارة قائلا: "حقيقة، الانطباع ممتاز وقد ظهرت مدارسنا بحُلّة احتفالية مميزة، وذلك بفضل وجود مدراء أكفّاء مع طواقم الهيئات التدريسية المميّزين، وكانت نسبة الحضور في أغلب المدارس تتراوح بين 70-80 ‎%‎، ونثمّن دور وجهود قسم الصحة والصيانة في تهيئة المدارس وتعقيمها، ونهنىء جميع الطلاب الذين عادوا إلى مقاعدهم من جديد كما ونهنّئ أهالي الطلبة وطواقم التدريس بمناسبة افتتاح العام الدراسي، ونسأل الله تعالى أن يكون عامًا مثمرًا مباركًا مليئاً بالعلم والعطاء وكلّ عامٍ والجميع بألف بخير".
وحول الفوضى العارمة في بستان"النورس" في البلدة، حيث تم تسجيل نحو 50 طفلا، رفضت المعلمة بالتشاور مع مفتشتها إدخالهم لكون العدد الأقصى والقانوني للأطفال في الصف يجب أن لا يتعدى 35 طالبا، قال العطاونة لـ"كل العرب": "قسم التربية والبساتين سيهتم بالموضوع إن شاء الله".

مقالات متعلقة