الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:02

كورونا في النقب

اصابة طالب بمدرسة الرحمة في رهط ومعلمة بمدرسة أبو قرينات

ياسر العقبي
نُشر: 08/09/20 15:16,  حُتلن: 17:08

أعلن اليوم الثلاثاء عن إصابة طالب في مدرسة الرحمة بمدينة رهط بفيروس الكورونا وقد تمّ إرسال طلاب صفه للحجر الصحيّ. وجاء في بيان صادر عن أ. سلطان العمور مدير مدرسة الرحمة الابتدائية برهط ، ما يلي:"إلى أولياء أمور طلاب الصفين الثالث 6, والرابع 5 - السلام عليكم، تبين لنا اليوم أن أحد طلاب الصف مصاب بالكورونا ، وكان قد حضر هذا الطالب يوم الخميس إلى المدرسة للتعليم ولم يحضر بعدها".

وتابع البيان:"اليوم تواصلنا مع الأهل وأبلغونا أنه في صحة جيدة والحمد لله ونرجو السلامة للجميع. وقد قمنا بكل ما يقتضيه الأمر بالتواصل مع الجهات المختصة لكيفية التعامل مع هذا الوضع ، لذا :
1.نطلب من الطلاب الذين تواجدوا معه في الصف يوم الخميس الدخول للحجر الصحي حتى نستقبل التعليمات من وزارتي الصحة والمعارف .
2.نطلب إجراء فحص كورونا والتأكد من عدم الإصابة .
3.لا حاجة للخوف ونرجو التصرف بحكمة والسير وفق التعليمات .
4.أرجو من الجميع أخذ المسؤولية وعدم تناقل الخبر وإحداث بلبلة في سيرورة التعليم التي لطالما انتظرنا انتظامها بالشكل المطلوب.
5.سنطلعكم على كل جديد بإذن الله"، إلى هنا البيان.

اصابة في أبو قرينات
هذا، وأعلن أيضًا عن إصابة معلمة بمدرسة أبو قرينات بقرية أبو قرينات في النقب بفيروس الكورونا، وتمّ ابلاغ أهالي الطلاب الذين علّمتهم المعلمة المصابة الى جانب ارسال ارشادات لهم من قبل مدير المدرسة نبيل أبو قرينات.

مقالات متعلقة