الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

دير الاسد: إصابة معلمة بفيروس الكورونا والإنتقال للتعلم عن بعد في إبتدائية آفاق

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 09/09/20 10:52,  حُتلن: 14:48

بعد تشخيص معلمة من مدرسة "أفاق" الابتدائية في دير الاسد بفيروس الكورونا، تقرر إغلاق المدرسة والإنتقال للدراسة عن بعد حفاظاً على سلامة الطلاب والطاقم التعليمي في المدرسة.

هذا وأصد مجلس دير الأسد المحلي، وإدارة مدرسة آفاق الإبتدائية بيانا للأهالي، جاء فيه: "حضرات الأهالي المحترمين، تحية وبعد.
نعلمكم انّنا انتهينا للتو من اجتماع طارئ مع المسؤولين بوزارة التربية والتعليم بواسطة الزووم بناء على المعطيات الاخيرة التي وصلتنا من وزارة الصحة حول نتيجة الفحص الإيجابية لمربية بمدرسة آفاق الإبتدائية إصابتها بفيروس الكورونا، وتواجدها بالمدرسة ومخالطتها لطاقم المعلمين/ات والطلاب/ات فقد تقرر أن يتحول التعليم في المدرسة الى تعليم عن بعد حرصا على صحة وسلامة طلابنا ومعلمينا وعائلاتهم"

ونوه البيان: "للتنويه: لا داعي للهلع والقلق والخوف، لجنة الطوارئ في تواصل مستمر وتشاور من أجل تدارك الأمر والسيطرة عليه، وكلنا أمل أن تتفهموا هذا الوضع دون بث معلومات غير دقيقة ودون أن تساوركم الشكوك أو ينتابهم الخوف، فما هي إلا حالة عابرة و سنتمكن من السيطرة عليها قريبا ان شاء الله . نطلب من الأهل الأعزاء تزويدنا بمعلوماتٍ حول الوضع الصحي للطالب/ة في الحالات الطارئة ولكم الشكر"، وفق البيان.

مقالات متعلقة