الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

الإخاء الناصرة في ضيافة الوحدة كفرقاسم بعد هدوء عاصفة المدرب بيركوفيتش

حجاج رحال
نُشر: 14/09/20 01:20,  حُتلن: 16:01

يحل فريق مكابي الإخاء الناصرة ضيفا على فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة على إستاد اللد، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الممتازة.

وقد إفترق فريق مكابي الاخاء الناصرة وضيفه فريق هبوعيل عماد إكسال بالتعادل بدون أهداف، ليكون هذا التعادل الثاني على التوالي للفريق النصراوي، بقيادة المدرب نير بيركوفيتش ومساعده وسام خليلية، إبن الفريق.


المدرب نير بيركوفيتش 

وفي منعطف وتحول بنسبة 180 درجة، جددت إدارة الإخاء الناصرة، بقيادة رئيس الإدارة ماهر حامد ومدير الفريق أحمد يزبك والإداري الفعال معاوية أبو دقة، الثقة بالمدرب نير بيركوفيتش، علما أنها كانت تنوي إقالته من منصبه، في أعقاب إفتراق الفريق النصراوي وضيفه فريق هبوعيل عماد إكسال بالتعادل بدون أهداف، على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الثاني في دوري الدرجة الممتازة.
ومما زاد الطين بلة عدم إشراك المهاجم أحمد عابد أبدا في تشكيلة النصراويين، بسبب خلاف دب بينه وبين المدرب بيركوفيتش، حيث لم يرق الأمر للإدارة النصراوية، في الوقت الذي أعلنت فيه دعمها للاعب، الذي تعول عليه كثيرا. وأكدت الإدارة النصراوية على أنها تريد إعطاء فرصة كاملة لبيركوفيتش لإعادة الفريق إلى المسار الصحيح، بعد إجتماع الطرفين، كما أحسن صنعا في الموسم الماضي، ومن الآن يتم فتح صفحة جديدة في العلاقات بينه وبين اللاعبين، وسط ثقة الإدارة بأن ما حصل سيعود بالنفع على الفريق.
 

مقالات متعلقة