الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

اكسال: اغلاق المجلس المحلي حتى 28.09 بعد الكشف عن اصابة مدير قسم الحسابات بكورونا

كل العرب
نُشر: 15/09/20 12:02,  حُتلن: 16:27

أعلن ظهر الثلاثاء عن اغلاق مجلس اكسال المحلي حتى 28.09 وعمله ضمن حطة طوارئ خاصّة لاستمرار تقديم الخدمات للمواطنين، وذلك في اعقاب الكشف عن اصابة مدير قسم الحسابات بكورونا لؤي شلبي بفيروس كورونا المستجد.


المحامي محمد رافع شلبي، رئيس المجلس المحلي في اكسال

وجاء في بيان عمّمه  المحامي محمد رافع شلبي، رئيس المجلس المحلي في اكسال، ما يلي:"الأهل الكرام،على اثر اكتشاف حالة كورونا مؤكده لدى مدير قسم الحسابات في مجلس اكسال المحلي السيد لؤي شلبي ومن منطلق مسؤوليتنا وحفاظا على سلامة المواطنين نتوجه الى جميع الأشخاص الذين كانوا باتصال مباشر معه الدخول للحجر الصحي لمدة 14 يوما . وكذلك نعلمكم بأنه تم اغلاق المجلس المحلي وتسريح جميع الموظفين الذين تواجدوا داخل المجلس المحلي لغاية 28.9.2020". 
وأضاف شلبي:"سيعمل المجلس المحلي ضمن خطة طوارئ لخدمة المواطنين في حالات الضرورة القصوى ( مرفق قائمه بأسماء الموظفين للتواصل معهم ) . وبناء على ما تقدم أعلاه يتوجه مجلس اكسال المحلي الى جميع المواطنين الالتزام بالتعليمات الوقائية ( تباعد , كمامه , نظافة ) واختصار المناسبات الاجتماعية واختصارها على الدائرة المصغرة جدا نسأل الله تعالى ان يرفع عنا عناء الوباء والمرض وعفانا الله واياكم من كل هم وغم"، بحسب البيان.
 

مقالات متعلقة