جمالك سيدتي

طقس 20
محلي
x
كل العرب شباب وصبايا جمالك سيدتي

كيفية العناية بالشعر الكيرلي

ما طرق العناية بالشعر الكيرلي؟ حتى يتم الحصول على شعر كيرلي جذاب يجب التعرف على كيفية العناية بالشعر الكيرلي، فنوعية هذا الشعر يحتاج إلى عناية أكثر من غيره من أنواع الشعر الأخرى، وفي الآتي روتين حول كيفية العناية بالشعر الكيرلي:


تمشيط الشعر أثناء الحمام: وذلك لأن تمشيط الشعر وهو جاف أو نصف جاف يعرض الشعر لأن يكون قابلًا للنفش أو التكسر، لذلك يجب تمشيطه بواسطة مشط خشبي جيد النوعية وواسع الأسنان، مع الحرص على تطبيق البلسم أثناء التمشيط.
تنظيم مواعيد غسل الشعر: لأن الشعر الكيرلي بطبيعته يميل إلى الجفاف، بسبب صعوبة وصول الزيوت التي تفرزها فروة الرأس إلى خصلات وأطراف الشعر، ويجب الحرص على عدم الإكثار من الشامبو؛ لأن مكونات الشامبو تعمل على تخليص الشعر من زيوته الطبيعية بشكلٍ نهائي، لذلك من المفضل غسل الشعر مرتين في الأسبوع لتجنب جفافه.

استخدام المكونات المرطبة للشعر:
وذلك بعد استخدام الشامبو مباشرةً، فمن الممكن استخدام حمام الزيت أو القليل من قطرات زيت الزيتون، فهذه المكونات ستعمل على المحافظة على تموجات الشعر.
التأكد من استخدام البلسم على الشعر بعد الاستحمام: ثم بعد ذلك يتم وضع القليل من كريم الترطيب على راحة اليد، وتدليك خصل الشعر بها جيدًا مع أطرافه، مع تجنب وضع الكريم على فروة الرأس، ويُترك الشعر أن يجف بالهواء الطلق ثم يتم تسريحه، وهذا أبرز روتين لكيفية العناية بالشعر الكيرلي.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com