طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

خلطات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء

موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزتي حواء وصفات طبيعية التي تساهم بشكل كبير في إزالة الرؤوس السوداء عن الأنف

الرؤوس السوداء هي نقاط صغيرة سوداء اللون موجودة في مسام البشرة عادةً تظهر على الوجه والأنف، وتظهر نتيجة تراكم الدهون وخلايا الجلد الميت على مسام البشرة، وفي حال تعرضها للهواء تبدو سوداء، وفي حال تركها من دون علاج قد تؤدي الى ظهور حب الشباب.


صورة توضيحية

موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزتي حواء وصفات طبيعية التي تساهم بشكل كبير في إزالة الرؤوس السوداء عن الأنف.. أولا عليك إستخدام بخار الماء الساخن من أجل فتح المسام وبالتالي سيسهّل عملية إزالة الرؤوس السوداء. والآن اكتشفي معنا 3 خلطات فعّالة لمتابعة العلاج:

ماسك البندورة
هو من أهم الماسكات التي تعمل على إزالة الرؤوس السوداء، ويمكن تحضيره من خلال خلط حبتان من البندورة/الطماطم مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ثم ضعي الخليط على الأنف واتركيه لمدة ٢٠ دقيقة قبل غسله بالماء البارد، من بعدها ضعي مرطب مناسب لبشرتكِ. ننضحك باستخدام هذه الخلطة ٣ مرات في الأسبوع.

ماسك الشوفان
يساعد الشوفان على تقشير البشرة وتنظيف المسام، ويساهم بإزالة الرؤوس السوداء، لذلك يمكنكِ خلط ملعقتان من دقيق الشوفان مع ملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة صغيرة من العسل، ثم طبقي الخليط على الرؤوس السوداء واتركيه ليجف، من بعدها إغسلي وجهكِ بالماء والصابون وضعي المرطب على بشرتكِ. كرري العملية مرات عديدة في الأسبوع وستلاحظين الفرق خلال شهر.

ماسك بياض البيض
يعمل بياض البيض على إزالة الرؤوس السوداء كما انه يساهم في تضييق المسام، ويمكن تحضير الماسك من خلال وضع طبقة رقيقة من بياض البيض على بشرة جافة ونظيفة ثم تغطّى بطبقة من المناديل الورقية وتترك على البشرة حتى تجف تماماً، ثم تنزع المناديل ويشطف الوجه بالماء الفاتر. وكرري هذا الماسك ٣ مرات في الأسبوع وستتفاجئين بالنتيجة.

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com