الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

الدوري الإنجليزي

الفار يحرم ليفربول من انتصار مثير على إيفرتون في ديربي الميرسيسا

كل العرب
نُشر: 17/10/20 18:08,  حُتلن: 20:18

حسم التعادل الإيجابي (2-2) مواجهة إيفرتون وضيفه ليفربول، في ديربي الميرسيسايد، الذي إقيم على ملعب جاديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

تقدم ليفربول في الدقيقة الثالثة عن طريق نجمه السنغالي ساديو ماني، بعد تسديدة قوية من عرضية مميزة من زميله أندريا روبرتسون.

وأدرك التعادل في الدقيقة "19" من اللقاء، مايكل كين مدافع إيفرتون التعادل لفريقه، عبر ضربة رأسية فشل في التعامل معها الحارس أدريان.

واستطاع في الدقيقة "72" من المباراة، أن يسجل المصري محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول، عن تسديدة قوية فشل في التعامل معها الحارس بيكفورد.وخطف في الدقيقة "81" من اللقاء، المهاجم المميز كلفيرت لوين التعادل لإيفرتون من ضربة رأسية مميزة، بعد عرضية من الظهير الفرنسي لوكاس دين.

واشهر حكم اللقاء، البطاقة الحمراء للبرازيلي ريتشارلسون مهاجم إيفرتون، بسبب تدخله العنيف على تياجو ألكانتارا لاعب وسط ليفربول في الدقيقة "89".ونجح في الدقيقة "92" من عمر اللقاء، جوردان هيندرسون قائد ليفربول، في تسجيل الهدف الثالث لفريقه عبر تسديدة أرضية في شباك الحارس بيكفورد، قبل أن يلغى حكم الفار الهدف بداعي التسلل.ويضيف ليفربول بهذا التعادل لرصيده النقطة العاشرة في الترتيب الثاني، بينما يحتل إيفرتون الصدارة بـ 13 نقطة، بالتعادل الأول له هذا الموسم.

مقالات متعلقة

Got ليفربول