الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

هل يكون فالفيردي حلقة الوصل لإنتقال بوجبا إلى ريال مدريد؟

حجاج رحال
نُشر: 19/10/20 09:30,  حُتلن: 09:00

هل يكون فيدي فالفيردي حلقة الوصل لإنتقال بول بوجبا إلى ريال مدريد؟. سؤال يطرح كثيرا في الآونة الأخيرة، وقد يتحقق ضمن صفقة تبادل بين النادي الملكي والشياطين الحمر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويعني ذلك إصطدام محاولات يوفنتوس لضم بوجبا بجدار صلب، من الصعب إختراقه.وينوي مسؤولو يوفنتوس إظهار الدعم الكامل للمدير الفني أندريا بيرلو، لتحقيق مشروع النادي، بالسيطرة على البطولات المحلية والقارية خلال المرحلة المقبلة، كما يملك فابيو باراتيتسي، المدير الرياضي، خطة شاملة لتدعيم الفريق في صيف 2021.

وتسببت أزمة كورونا في تأجيل الاستراتيجيات الخاصة بتدعيم الفريق، ولكن العام المقبل سيشهد محاولات مكثفة من يوفنتوس لتحقيق أهدافه السابقة.وصوب مانشستر يونايتد أنظاره على ضم الأوروجوياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، والذي يعد هدفًا لإنتر ميلان أيضًا.وسوف يساهم رحيل فالفيردي عن ريال مدريد في تركيز مسؤولي الميرنجي على ضم بوجبا، وقد يتم ذلك في صورة اتفاق بين الناديين على صفقة تبادلية. ولم يخف بوجبا رغبته في الانضمام لريال مدريد، وأعلن عن ذلك في أكثر من مناسبة، كان آخرها قبل أسبوع، عندما أكد أن اللعب لريال مدريد بمثابة الحلم بالنسبة إليه.
 

مقالات متعلقة

Got