الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

بسبب قطعة أرض

3 أشقاء من الرامة اعتدوا على أختهم وأخيهم بالضرب والحجارة - تقديم لائحة إتهام

كل العرب
نُشر: 19/10/20 13:15,  حُتلن: 17:26

الصور المرفقة من الشرطة 

الشرطة في بيانها:

الأشقاء الثلاثة اعتدوا بالحجارة والضرب على أختهم غير الشقيقة ونتيجة لذلك سقطت الأخت الضحية على الأرض لكن هذا لم يكن كافيا من جانب المتهمين واستمروا في ضربها على وجهها كما قام أحدهم بضربها بحجر

نزع المتهمون السلسلة الذهبية من رقبتها وسرقوا هاتفها الخلوي وغادروا المكان وهددوها بقولهم "خلال يومين سأقتلك" 

قدّمت وحدة الدعاوى القضائية التابعة لشرطة إسرائيل لائحة إتهام ضد 3 أشقاء (33 و39 و52 عامًا) من بلدة الرامة وتنسب لهم فيها تهمة الاعتداء على أختهم وأخيهم غير الأشقاء بسبب خلاف على قطعة أرض. 

وأفادت الشرطة في بيان لها حول تفاصيل القضية أنه:"يوم 02.10.2020 وصل الى محطة الشرطة في كرمئيل مصابان لتقديم بلاغ حول تعرّضها لاعتداء، وأفاد الأخ وأخته وهما في العشرينات من العمر أنهما تعرضا لهجوم بالحجارة والضرب من قبل أخوتهم غير الاشقاء خلال عملهما بقطع الحطب في أرض ببلدة الرامة، كما أفادت الضحية أنّه تمّت سرقة هاتفها النقال من قبل أخوتها أيضًا. وعندها باشرت الشرطة التحقيقات وأعمال البحث وخلال أيام تمّ اعتقال الأشقاء الثلاثاء واحالتهم للتحقيق في مركز الشرطة"، كما ورد في بيان الشرطة.

وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه:"خلال التحقيقات تبيّن أنّ الضحيتين والمتهمين الثلاثة هم أخوة غير أشقاء أبناء نفس الأب، وهناك خلاف بينهم على تقسيم الأرض. كما تبين أن أحد المتهمين (39 عامًا) اشتبه في أن الضحية أخته كانت تتواصل مع زوجته بشأن أمور أغضبته. وأظهرت التحقيقات أنّه في يوم الحادثة وصل المتهمون الثلاثة إلى حظيرة كان الضحيتين يقومان بقطع الحطب بالقرب منها. وعند وصول المتهمين إلى مكان الحادث بدأ أحدهم (52 عامًا) بإلقاء الحجارة وقضبان حديدية على الضحية الأخت لتهديدها وبأنهم سوف يطلقون الرصاص عليها كما قاموا بضربها ووجهوا لها لكمات، وقد قام الاخ الضحية بالصعود الى السيارة في المكان ومعه ولديه القاصرين لكن الاشقاء الثلاثة هاجموه وألقوا حجارة على السيارة، مما تسبب في تحطم الزجاج الأمامي".

 وأضافت الشرطة في بيانها:"نتيجة الضرب سقطت الأخت الضحية على الأرض لكن هذا لم يكن كافيا من جانب المتهمين واستمروا في ضربها على وجهها كما قام أحدهم بضربها بحجر. ونزع المتهمون السلسلة الذهبية من رقبتها وسرقوا هاتفها الخلوي وغادروا المكان وهددوها بقولهم "خلال يومين سأقتلك"، كما ورد من الشرطة.

بعد تحقيق سريع تم نقل مواد التحقيق إلى قسم الدعاوي القضائية في الشرطة الإسرائيلية، الذي قدم لائحة اتهام ضد المتهمين الثلاثة في محكمة الصلح في عكا وأرفقت بطلب لتمديد اعتقالهم حتى نهاية الإجراءات القانونية، وتنسب لهم تهم: التهديد،  الإصابة مع وجود سلاح والاعتداء والتخريب الفعلي لسيارة والاعتداء من أجل السرقة"، كما ورد من الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
245912.32
BTC
0.52
CNY