تقارير سياحية

طقس 20
محلي
x
كل العرب سياحة تقارير سياحية

السياحة في تبليسي عاصمة جورجيا

تبليسي هي عاصمة جورجيا، وهي دولة كانت من بين الأقل تضررًا بفيروس كورونا في العالم. كان رد فعل البلاد سريعًا للغاية بإجراءات أبقت الوباء عند مستوى منخفض للغاية. هناك ما يصل إلى 260 مرة أقل من حالات الإصابة بكوفيد 19 في جورجيا، مقارنة بالدول الأوروبية الأكثر تضررًا.


إن تبليسي هي وجهة تمزج بشكل مثالي الماضي والحاضر والمستقبل، بالإضافة إلى الثقافة والترفيه. أصبحت عاصمة جورجيا أكثر عصرية من أي وقت مضى في عام 2020؛ إنها الوجهة المثالية لعشّاق الثقافة وفنّ الطهي والتنوع والعمارة.
تمتزج المباني الهوسمانية الرائعة مع المباني التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى. يمكن للمرء أيضًا رؤية المباني الكلاسيكية الجديدة أو السوفيتية أو الحديثة للغاية. تحترم تبليسي ماضيها وتتجه نحو المستقبل. هناك، يدعى السائح إلى الصعود إلى قمة تبليسي والاستمتاع بتمثال كارتليس ديدا، حامي المدينة. يقدم هذا الموقع بانوراما استثنائية للعاصمة الجورجية وجسر السلام وصرح Metekhi وحمامات الكبريت وبرج الساعة المذهل - أحد المعالم المعمارية الرئيسة في تبليسي ومتنزه Mtatsminda الترفيهي للصغار والكبار؛ هناك المئات من التجارب الفريدة للعيش في تبليسي.
• الإجراءات الصحية: يجب ارتداء أقنعة الوجه في جميع الأماكن العامة المغلقة ووسائل النقل العام ( سيارات الأجرة والحافلات والمترو). مع استثناءات محدودة للغاية، يخضع أي شخص يدخل جورجيا للحجر الصحي الإلزامي والقسري لـ12 يومًا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com