الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

محمد صلاح ورياض محرز في مركز القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي

حجاج رحال
نُشر: 06/11/20 07:09,  حُتلن: 17:30

سوف يكون النجم المصري محمد صلاح والنجم الجزائري رياض محرز في مركز مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي، مساء بعد غد الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف، على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية لتلك المواجهة التي ستجمع بين آخر بطلين للبريميرليج، ستشهد تلك المباراة، مواجهة خاصة بين نجمي الكرة العربية، محمد صلاح ورياض محرز.
وشارك محمد صلاح في 12 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 9 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا.
وسجل صلاح 7 أهداف في 7 مباريات خاضها بالبريميرليج، كما سجل هدفين وصنع آخر في 3 مباريات خاضها بدوري أبطال أوروبا، وشارك في مباراة واحدة بالدرع الخيرية وكأس الرابطة.
ويتصدر صلاح جدول ترتيب الدوري الإنجليزي رفقة ليفربول برصيد 16 نقطة، كما يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة بعد 3 جولات، في الوقت الذي ودع فيه ليفربول، كأس الرابطة من الدور الرابع أمام آرسنال بركلات الترجيح، وخسر الدرع الخيرية أمام المدفعجية بركلات الترجيح أيضًا.
أما رياض محرز شارك في 10 مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها هدفًا وحيدًا وصنع آخر.
وسجل محرز، هدفًا وحيدًا وصنع آخر في 5 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف في 3 مباريات شارك بها في دوري أبطال أوروبا، وفي مباراتين شارك بهما في كأس الرابطة.
ويحتل مانشستر سيتي، المركز العاشر في الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، ويتصدر ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة، وتأهل لربع نهائي كأس الرابطة.
 

مقالات متعلقة

Got ليفربول