الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 09:02

يوفنتوس ينوي خطف كامافينجا من ريال مدريد في ظل إهتمام الأخير ببوجبا

حجاج رحال
نُشر: 10/11/20 03:32,  حُتلن: 18:07

ينوي يوفنتوس خطف الفرنسي الشاب، إدواردو كامافينجا، لاعب وسط رين، بدلا من مواطنه بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد.وارتبط اسم بوجبا بالعودة إلى يوفنتوس من جديد، بعد رحيله عن صفوف البيانكونيري في عام 2016، خاصة بعد تراجع مستواه في أولد ترافورد، وتوتر علاقته بالمسؤولين. نفس الأمر بالنسبة لريال مدريد، الذي أعلن مدربه زين الدين زيدان في أكثر من مناسبة إعجابه ببوجبا، ورغبته في إحضاره إلى سانتياجو برنابيو.



وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن ريال مدريد أنهى الاتفاق مع مانشستر يونايتد بالفعل على ضم بوجبا مقابل 60 مليون يورو. وبناء عليه، بدأ يوفنتوس في التحضير لضم كامافينجا، والمطلوب كذلك في ريال مدريد.ووفقا للتقرير، فإن ريال مدريد لا يمانع التخلي عن رغبته في ضم كامافينجا، إذا حسم صفقة بوجبا لصالحه بالفعل.ومع ذلك، فإن المشكلة التي ستواجه ريال مدريد هي راتب بوجبا، وهي المشكلة ذاتها التي كانت تؤرق يوفنتوس، حال نجاحه في الاتفاق مع مانشستر يونايتد.

وأوضح التقرير أن ريال مدريد سيكون على استعداد لتقديم راتب سنوي للاعب قدره 15 مليون يورو، ولكن نظرا لأن النادي يشارك بنسبة 50% من حقوق الصور مع نجومه، فإن نصف الراتب سوف يتم دفعه من عائدات الإعلانات.

مقالات متعلقة

Got