الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:01

توزيع حواسيب على طلاب كفرقرع للتعامل مع جائحة كورونا

كل العرب
نُشر: 10/11/20 12:33,  حُتلن: 14:37

وصل الى موقع كل العرب البيان التالي:" في اطار برنامج وزارة التربية والتعليم الهادف لتوزيع 150 ألف حاسوب على طلاب إسرائيل ، وضمنه حصلت مدارس كفرقرع على 540 حاسوبا ، حل اليوم الثلاثاء الموافق 10.11.2020 السيد عميت ادري مدير عام وزارة التربية ضيفا على جهاز التربية والتعليم كفرقرع ، وكان باستقباله المحامي فراس بدحي رئيس المجلس المحلي وذلك في قاعة مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية".

واضاف البيان:" ورافق المدير العام د. ساعر هرئيل مدير لواء حيفا في وزارة التربية , ومركزة التفتيش العربي في اللواء السيدة سينا زحالقة، وعدد من المفتشين.

وشارك في الجلسة القائم باعمال رئيس المجلس السيد مصطفى عسلي ، ونواب الرئيس السادة محمود مصالحة ، هيثم زحالقة وسامي زيد ، والسيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف ، والمربي ناظم زحالقة مدير مدرسة احمد عبد الله يحيى وعدد من المسؤولين والعاملين في حقل التربية والتعليم.

وهدفت الزيارة الاحتفال بتوزيع حواسيب شخصية على طلاب القرية بهدف التغلب على مصاعب جائحة كورونا والتعامل معها، وكذلك الاطلاع على نجاحات المدرسة الثانوية وجهاز التربية في كفرقرع".

وتابع البيان:" افتتح الاحتفال مدير مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية كفرقرع المربي ناظم زحالقة اذ حيا الحضور وشكرهم على تعاونهم من اجل الحصول على هذه الكمية من الحواسيب والتي ستساهم في دعم وتشجيع الطلاب في النجاح في مشواره الثانوي خصوصا في ظل الظروف الصعبة للتعامل مع جائحة كورونا.

ثم تحدث مدير عام وزارة التربية السيد عميت ادري والذي اعرب عن تقديره واعجابه لجهاز التربية والتعليم والإنجازات التعليمية والتربوية التي حققتها مدارس كفرقرع , مشيدا بذلك دور إدارة مجلس محلي كفرقرع ومجهوداتها في سلك التربية والتعليم , كما وتطرق المدير العام على أهمية تقليص الفجوات بين جميع الأوساط خصوصا في ظل الظروف الصعبة للتعامل بمهنية مع جائحة كورونا".

اردف البيان:" بدوره أشاد المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع بمستوى التعاون والمشاركة ما بين إدارة المجلس المحلي كفرقرع وإدارة لواء حيفا بوزارة التربية، مؤكدا على ان هذا التعاون يجب ان يكون مثالا ونموذجا لتبنيه للتعاون ما بين السلطات المحلية واولوية وزارة التربية ، كما وشكر المدير العام ومدير لواء حيفا وطاقم المفتشين وكل العاملين في حقل التربية والتعليم بكفرقرع على مساعيهم لقيادة جهاز التربية والتعليم نحو التميز والإنجازات"ز

زاد على البيان:" د. ساعر هرئيل وكعادته حيا إدارة المجلس المحلي على اجندتها بوضع جهاز التربية والتعليم في سلم أولوياتها، قائلا:" كفرقرع تتميز بقيادة تربوية اجتماعية بمستوى عال، الامر الذي يحقق نجاحات وتميز على ارض الواقع في جميع مدارس كفرقرع".

وقدمت المربية اروى مصالحة مركزة الحوسبة في ثانوية احمد عبد الله يحيى محاضرة حول تحويل المدرسة الى مدرسة موسبة وطرق التعلم عن بعد". 

واختتم البيان:"هذا وفي نهاية الاحتفال قام المحامي فراس بدحي بتكريم ابنة كفرقرع , السيدة سينا زحالقة مركزة التفتيش العربي في لواء حيفا بوزراة التربية وذلك بمناسبة حصدها جائزة الموظف المتميز في وزارة التربية للعام 2019". بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
256682.54
BTC
0.51
CNY