الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

أئمة المساجد والشيوخ في سخنين: تجنّبوا السفر لخارج البلاد من اجل سلامتنا من كورونا

علاء بدارنة –
نُشر: 16/11/20 14:23,  حُتلن: 18:20

 توجه أئمة المساجد والشيوخ بنداء للأهل في سخنين ولمجتمعنا العربي المحافظة على التعليمات وأخذ الحيطة والحذر بكل ما يتعلق بفيروس كورونا. كما ناشد الشيوخ بتجنّب السفر لخارج البلاد من اجل سلامة الجميع، وفي حال عاد احد من خارج البلاد فيجب الالتزام بالحجر الصحيّ. 

وإليكم النداء:""( بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ ) وَلَا تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى ٱلتَّهْلُكَةِ ۛ وَأَحْسِنُوٓاْ ۛ إِنَّ ٱللَّهَ يُحِبُّ ٱلْمُحْسِنِينَ
قال رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ :( لا يُورَدُ مُمْرِضٌ على مُصِح). اهل بلدنا الكرام واجبنا ان نحافظ على سلامتنا اولا وسلامة اهل بلدنا ". 
واجبنا ان نحد من ظاهرة انتشار الكورونا ومنع انتشارها من اجل سلامتنا وسلامة ابنائنا وعودة طلابنا الى مقاعد الدراسه والتعلم عن قرب داخل حرم المدرسه مع ابناء صفه .ومن الواجب علينا الالتزام بتعاليم وزارة الصحه والمسؤولين".

وأضاف البيان:"كل من عاد من خارج البلاد عليه الالتزام بالحجر الصحي واجراء الفحوصات الازمه للاطمئنان على سلامتكم وسلامة اهلكم. السفر لخارج البلاد لضروروه تعليميه او اقتصاديه . واسال الله ان يحفظ بلدنا وجميع البلاد من الوباء والبلاء والاسقام وان يعافينا في اسماعنا وابصارنا واجسادنا وان يجعله الوارث منا."". بحسب البيان. 

مقالات متعلقة