طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

تكريم شخصيات معطاءة في دالية الكرمل

وصل الى كل العرب بيان صادر عن جمعية مركز سبيل الكرمل، جاء فيه:" كرمت جمعية مركز سبيل الكرمل الإخوة عنان باشا وصفوت بيراني، اللذان تطوعوا وتبرعوا بمكتبة للجمعية.الشيخ وسيم قبلان زيدان حلبي رئيس الجمعية ثنى على هذا العمل الجميل بالخير وشكر المتبرعين على عملهم هذا وقدم هدية متواضعة للمكرمين، كما وقدم الشيخ وسيم للحضور محاضرة عن الإيمان والعقيدة تضمنها شرح وافي عن مبادئ هامة جدا في التوحيد والإيمان.

شرح الشيخ خالد سابا للحضور عن فعاليات الجمعية والدورات التي افتتحتها الجمعية خدمة للطلاب والكبار.افتتح الشيخ حسين حلبي الحفل بكلمة مبارك للمكرمين وشجع الحضور وحثهم على متابعة مسيرة العطاء للمجتمع.ألقى الدكتور رافع حلبي كلمة بهذه المناسبة إذ قال: " نشكر المكرمين على هذا الإنجاز الرائع وجاء هذا العمل الكريم بالتبرع بمكتبة لجمعية مركز السبيل ونثمن هذا العمل غالياً جداً في زمن تشوهت فيه الكثير من أمور حياتنا العادية اليومية، زمن الكورونا ".

وتابع قائلاً: " العطاء قدرة الإنسان على محبة الآخرين ومساعدتهم لإسعادهم والإيثار عليهم، من دون أن ينتظر المقابل. وهذا ما قمتم به أنتم تماماً المكرمين حتى أني أنا شخصياً استفدت من هذه المكتبة باستعارتي لبعض الكتب منها. العَطاءُ هِبَة ٌ مِنْ عِنـْدِ الله تـَعَالى يَدْخُلُ جَسَدَنا يَوْمَ الولادَةِ فـَيَنْمُو فِي دَمِنـَا وَقـُلوبـِنا وَلا يُفارقـُنا حَتـَّى آخِرِ حَيَاتِنا، عِلما ً بـِأنَّ فـَاقِدَ الشَّيْءِ لا يُعْطِيَه ُ أبَداً فـَمَنْ لا يَمْلِكُ هِبَة َ العَطاءِ وَمَنْ لمْ يَتـَرَعْرَعُ عَلى مَبَادِئ هذِهِ الغريزة، لنْ يَكـُونَ فِي وَطـَنِنَا إنْسَانا ً مِعْطاءً حَتـَّى لوْ حاولَ وحاولَ وسعى. فلـذ َّة ُ العَطاءِ تـَبْدَأ يَوْمَ تـَفرَحُ لِعَطائِكَ أكثـَرَ مِنْ مَنْ يَتـَقـَبَلُ العَطايَا.وهكذا نحن إخوتي الأعزاء فرحنا جداً بهذه المكتبة الرائعة ". مَنْ لمْ يَتـَرَعْرَعُ عَلى مَبَادِئ هذِهِ الغَريزَةِ لنْ يَكـُونَ فِي وَطـَنِنَا دالية الكرمل الحَبـِيبَةِ إنْسَانا ً مِعْطاءًا حَتـَّى لوْ دَرَسَ وَتـَعَلـَّمَ العَطاءَ مِنْ نُعُومَةِ أظفارهِ , فـَلذَّة ُ العَطاءِ تـَبْدَأ يَوْمَ تـَفرَحُ لِعَطائِكَ أكثـَرَ مِنْ مَنْ يَتـَقـَبَلُ العَطايَا . . .

واقبلوا جميعاً فائق تقديري واحترامي , إلى جانبكم دائما ً.

رافع حلبي دالية الكرمل - بلد النور

معا ً وسويا ً لنبني صرح دالية الكرمل الحبيبة . . .

وفي النهاية دعى الشيخ وسيم الحضور لوجبة عشاء (شوارما) بهذه المناسبة السعيدة.

مرة أخرى نشكر الإخوة المكرمين عنان باشا وصفوت بيراني المحترمين، على تبرعهم السخي لجمعية مركز السبيل، ونشد على أياديهم البيضاء الناصعة، ونطالبكم ونطالب أهالي الكرمل بمزيد من العطاء.قام بعرافة الحفل مشكوراً بشكل جميل ورائع وبمستوى لغوي عالي جداً الشيخ يزن صفا فرحات.

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com