طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

ما هي أسباب نوم الزوج بعيدًا عن زوجته؟

النوم في سرير واحد يعتبر من ابرز اركان وقواعد ال حياة الزوجية الصحيحة، لكن قد يحدث أن يختار الرجل الابتعاد وعدم النوم الى جانب زوجته ويقرر الذهاب للنوم خارج سرير الزوجية. وهذا يرتبط في احيان كثيرة بعدد من العوامل والاسباب.. اكتشفيها معنا:


صورة توضيحية

-طباع النوم التي تختلف بين الزوجين. فقد يشعر احدهما بالانزعاج بسبب طريقة نوم الآخر او الوضعية التي يختارها او شخيره.
-ولادة طفل في الاسرة وهو ما يدعو الزوجة الى الاهتمام به بين الحين والآخر ليلاً. ولهذا يجد الزوج، ولكي يتمكن من الاستيقاظ في الصباح والذهاب الى عمله باكراً، انه لا بد له من الانتقال الى غرفة اخرى.
-الخلاف الزوجي قد يدفع الزوج الى ترك السرير والنوم في غرفة اخرى. ويمكن ان يفعل هذا ايضاً في حال كان يشعر بعدم الارتياح بسبب مشاكل صحية او في العمل او على المستوى المادي او غير ذلك مما يدفعه الى البعد عن زوجته لبعض الوقت.
-اختلاف عادات النوم. فقد يحب الزوج النوم في الظلام على عكس الزوجة وقد يكون كثير الاستيقاظ ليلاً وهو ما يمكن ان يزعج الاخيرة.
-البرود العاطفي. يعتبر هذا من المشاكل التي يواجهها الكثير من الازواج. ففي هذه الحالة يشعر الزوج بفقدان الميل العاطفي الى زوجته. ولهذا يكف عن النوم الى جانبها.
-الخيانة الزوجية. قد يحدث في حياة بعض الازواج ان يذهب الزوج للنوم خارج السرير الزوجي لكي يتمكن من تبادل الرسائل الهاتفية مع امرأة اخرى مثلاً من دون ان تتنبه الزوجة الى ذلك.

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com