الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

هبوعيل البعينة يفوز على اتحاد ابناء مجد الكروم في مباراة الصاعدين الى الدرجة الاولى‎

محاسن ناصر
نُشر: 04/12/20 18:55,  حُتلن: 03:01

 فوز ثان على التوالي حققه فريق هبوعيل البعينة بقيادة مدربة المجدلاوي المدرب احمد سبع على فريق اتحاد أبناء مجد الكروم في مباراة جمعت الصاعدين الجديدين على ملعب البعنة وانتهت بفوز البعينة 2-1 من اهداف صفوان زعبي من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة وعج سليمان في الدقيقة ال73 اما هدف مجد الكروم فسجله الاعب المخضرم هشام كيوان في الدقيقة ال81 .
المباراة كانت متوسطة من قبل الفريقين وافتتحت بضربة جزاء للبعينة بعد مخالفة داخل منطقة الجزاء حولها صفوان الزعبي الى الهدف الاول للبعينة في الدقيقة الخامسة .
وبالرغم من السيطرة والاستحواذ على الكرة للاعبي مجد الكروم الا ان الفرص الجدية كانت للاعبي البعينة اللذين وصلوا الى عدة فرص للتسجيل لكن الحارس المجدلاوي ماكس باستر كان بالمرصاد. وقد افلح مهاجم هبوعيل البعينة سليمان من تعزيز النتيجة بهدف ثان لفريقه بعد أستغلاله لكرة من داخل منطقة الجزاء ارسلها الى الشباك المجدلاوية . مجد الكروم التي لم تصل الى فرص جدية طيلة وقت المباراة افلحت من تقليص النتيجة من ضربة حرة سددها هشام كيوان مباشرة الى الشباك لكن هذا الهدف لم يمنع مجد الكروم من الخسارة الذي عان من غياب كل من تامر ذياب وامير كنعان (بسبب إصابتهم بالكورونا) وللمهاجم بلال سبع بسبب الإصابة.

مقالات متعلقة