اقتصاد واستهلاك

طقس 20
محلي
x
كل العرب اسواق العرب اقتصاد واستهلاك

"هيلمانز"، منتجة الصلصات والمدهونات الأقدم، تطلق مايونيز برزم بلاستيك معاد تدويره

 هيلمانز من مجموعة يونيليڤر هي إحدى الماركات التجارية المعروفة والمعروفة في البلاد والعالم منذ سنين.

كجزء من أجندة الاستدامة العالمية للشركة، تنطلق يونيليڤر إسرائيل مع خطوة مهمة لصالح جودة البيئة: إطلاق منتجات مايونيز بمرطبانات بلاستيك معاد تدويره، بخطوة ستوفر ما يقارب 100 طن بلاستيك سنويًا.

هيلمانز، ماركة الصوص الأمريكية التي تأسست عام 1913، هي إحدى الماركات المعروفة في العالم وفي البلاد وتحصل من سنين على حب المستهلكين. الماركة التي تمتلكها شركة، تروج أجندة استدامة وتقليص استخدام البلاستيك. كجزء من ذلك، إسرائيل هي من بين الدول الأولى التي بدأت بهذه الخطوة، وهذه المرة الأولى التي تطلق بها ماركة من مجال الغذاء في البلاد منتجات في مرطبانات بلاستيك معاد تدويره. في إطار التغيير، ستستبدل بطريقة تدريجية مرطبانات مايونيز في البلاد بمربطبانات مصنوعة من بلاستيك معاد تدويره بنسبة أكبر من %67.
في المرحلة الأولى ستطلق 3 منتجات برزم بلاستيك مكرر، مايونيز هيلمانز بوزن 789 غرام، مايونيز هيلمانز بوزن 394 غرام ومدهون هيلمانز لايت بوزن 424 غرام.
لفهم التأثير الإيجابي على البيئة – سنشير بأن كمية البلاستيك الغير مدور التي سيتم توفيرها تقدر بـ 100 طن تقريبًا.

تنضم الخطوة الجديدة إلى سلسة خطوات اتخذتها يونيلڤر إسرائيل في السنوات الأخيرة بهدف تطبيق أجندة الاستدامة للشركة والالتزامات بمجال تقليص النفايات. في إسرائيل وحدها، قللت يونيلڤر في السنوات السبع الأخيرة أكثر من 6500 طن مواد رزم، التي تشكل %30 تقريبًا من مجمل انتاج رزم الشركة المحلي.

مواضيع الاستدامة ومسؤوليات الشركات تحددت مرّة أخرى فقط في الفترة الأخيرة، حيث تطرق الموضوع الذي يدور في أنحاء العالم حول أزمة الكورونا إلى نقاط تغيير لازمة في عادات الاستهلاك والحاجة بخطوات فورية للحفاظ على الكرة الأرضية.

متوفر في جميع شبكات المتاجر -

عن يونيليڤر :
يونيليڤر إسرائيل هي واحدة من 5 الشركات الرائدة في البلاد لمنتجات الاستهلاك، وتوظف ما يقارب 2000 عامل في مقر الشركة وفي مصانع الإنتاج الأربعة. الشركة موجودة تحت سيطرة شركة يونيليڤير الأنجلو-هولندية، واحدة من المؤسسات الكبرى والرائدة في العالم في مجال الغذاء والعناية الشخصية والمنزلية. الشركة فعّالة في ما يقارب 190 دولة في أنحاء العالم، وبهن يتم توظيف 150 ألف عامل تقريبًا.

بين الماركات الرائدة من يونيليڤير في البلاد: تيلما، كنور، ليپتون، كليك، بايچل بايچل، پتيت، بوظة شتراوس، دوڤ، ريكسونا، أكس، پينوك، بادين، سيف والمزيد.

كجزء من رؤية الشركة ووجهة نظرها بما يتعلق بالاستدامة، يونيليڤير تطور طرق جديدة للقيام بالأعمال التجارية، مع محاولة تقليل التأثير السلبي على البيئة وترك تأثير إيجابي على المجتمع. برنامج الاستدامة من يونيليڤير يرتكز على ثلاثة أهداف مركزية: تقديم المساعدة لتحسين رفاهية وصحة أكثر من مليار شخص، تقليل التأثير البيئي الصادر عن منتجاتنا إلى النصف وتحسين مصادر رزق ملايين الناس العاملين في سلسلة الإنتاج خاصتنا.

في مجال رزم البلاستيك، أعلنت الشركة بأنه حتى 2025 كل رزم البلاستيك لدينا ستكون قابلة لإعادة التدوير، لإعادة الاستعمال أو للتحويل لسماد وعلى الأقل %25 من البلاستيك المستخدم سيكون معاد تدويره.
(ع.ع)

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com