طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

نابلس|وفاة عبد الناصر حلاوة جراء تعرضه لاطلاق نار على حاجز قلنديا-العائلة:كان يعاني من اعاقة في السمع

 توفي فجر اليوم الجمعة عبد الناصر حلاوة من نابلس (56 عام) الذي يعاني من اعاقة في السمع ،حيث اصيب بعيارات نارية في رجله قبل ثلاثة شهور في حاجز قلنديا من قبل حارس امن الذي اعتقد انه يحمل سكيناً، ليتبين لهم انه من ذوي الإحتياجات الخاصة ويعاني من اعاقة في السمع والكلام".

العائلة قالت:" ادارة المستشفى حرروه رغم رفضنا لذلك، بسبب وضعه الصحي، وقد شددنا على استكمال علاجه في مستشفى القدس الا ان توجهنا قوبل بالرفض ضاربين بعرض الحائط للظروف الصحية التي يمر بها المرحوم، وادعوا انهم تحدثوا مع مستشفى اخر في الضفة الغربية لإستقباله لكن لم يحصل اي شئ من هذا القبيل".

تعقيب شعاري تسيدك:" نشارك العائلة حزنها لكننا نرفض تمامًا الادعاءات الكاذبة، لا علاقة لشعاري تسيدك بوفاته أو بأي تدهور في حالته الصحية. كانت إصابته في العظام وتم الإفراج عنه منذ أكثر من شهر وهو في حالة جيدة. حيث تم نقله إلى المستشفى لفترة طويلة بعد الإصابة. إلى جانب الرعاية الطبية الشاملة والناجحة التي تلقاها ، ساعدته المستشفى وأسرته في علاجه طوال فترة مكوثه في المستشفى   على الرغم من أنه كان من الممكن أن يُطلق سراحه قبل فترة طويلة ، إلا أن المستشفى كان منخرطًا في مواصلة بقائه في المستشفى .
كما كان من المقرر أن يعود المريض للمراجعة ومواصلة علاج ساقه. نحن نأسف للادعاءات التي لا أساس لها خاصة في ضوء العلاج الطبي الواسع والطويل الذي تلقاه في شعاري تسيدك".

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com