فن عربي

طقس 20
محلي
x
كل العرب فنانين فن عربي

بعد سنوات من الطلاق والقطيعة: أصالة وأيمن الذهبي معًا! - صورة

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة، قامت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، بنشرة صورة من لقاء جمع بين والدتها ووالدها، رجل الأعمال، أيمن الذهبي بعد سنوات من القطيعة في أعقاب الطلاق والمشاكل التي تبعته.
ونشرت شام الصورة عبر حسابها على موقع إنستغرام ظهرت فيها والدتها أصالة وزوجها الأول، أيمن الذهبي، وهي بصحبتهما وكذلك أخوتها الثلاثة خالد وآدم وعلي وأختها الصغرى من والدها، وعلّقت على الصورة:"العائلة هي كل شيء".


نذكر ان خالد الذهبي، نجل الفنانة أصالة كان قد وجّه في وقت سابق رسالة شديدة اللهجة إلى طليق والدته المخرج طارق العريان عبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام متهماً إياه بالتقصير تجاه إبنيه التوأم من أصالة علي وآدم.

في التفاصيل، نشر خالد صورة مع والدته أصالة وشقيقيه “علي وآدم”، وكتب على الصورة قائلا: “قل لي… هل تقضي بعض الوقت مع عائلتك؟ لأن الرجل الذي لا يقضي وقتاً مع عائلته لا يمكن أبداً أن يكون رجلاً حقيقياً… أعلم إنه اقتباسك المفضل من فيلم ك المفضل، لذلك اصنع لي معروفا وأعد مشاهدته مرة أخرى، وشيء آخر أيضا املأ هذا الفراغ سريعا من أجلي”.

وكانت اصالة قد اتخذت من حسابها الشخصي عبر موقع انستغرام منبراً لتعلن رسمياً انفصالها عن زوجها في كانون الثاني/يناير 2020 وذلك بعد أشهر من التكهنات حول انفصال الثنائي.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com