الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

بلدية الناصرة توزع مواد إعلامية وإرشادية للوقاية من الكورونا في المدارس

كل العرب
نُشر: 14/12/20 15:36,  حُتلن: 16:27

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه ما يلي:"قام نائب رئيس بلدية الناصرة السيد محمد عوايسي مسؤول ملف التربية والتعليم يرافقه الطاقم الاعلامي في بلدية الناصرة بزيارة تفقدية للمدارس الابتدائية في المدينة شملت مدرسة الشرق, مدرسة الحرش ومدرسة الرازي ومدرسة القلعة والقسطل والكروم وجبران خليل جبران وذلك بهدف الاطلاع على اوضاع المدارس في فترة الكورونا وتوزيع مواد اعلامية تهدف الى التوعية والارشاد والوقاية من الوباء المنتشر".



وأضاف البيان:"تأتي هذه الخطوة من ضمن خطوات عديدة تقوم بها البلدية في مختلف دوائرها في هذا الصدد, وسيقوم نائب رئيس البلدية المكلف في هذا الملف بمتابعة تفقد المدارس الابتدائية في المدينة التي عادت الى الدوام قبل ايام قليلة فقط على أن توزع المواد الاعلامية على كافة مدارس المدينة لاحقاً.
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام الذي يتابع يومياً تقارير وزارة الصحة حول وضعية المدينة جراء الكورونا أكدَّ ان البلدية بإدارته تضع هذا الموضوع في سلم الاولويات وذلك حفاظاً على صحة اهالي الناصرة وسلامتهم.
وأن زيارة المدارس والالتقاء بأولادنا الطلبه هي من اجل تعميق الأمر في نفوسهم وحثهم على اتباع كافة السبل التي من شأنها ابعاد الوباء عنهم"، الى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة