رياضة عالمية

طقس 20
محلي
x
كل العرب رياضة وشباب رياضة عالمية

هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟ - الملكي يجري اتصالات لضمّ النجم المصري

يبدو أنّ اهتمام نادي ريال مدريد الاسباني بضمّ النجم المصري محم صلاح يزيد أكثر، حيث كشف تقرير صحفي إسباني عن تطور جديد بشأن ارتباط نجم ليفربول، بالانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل.


محمد صلاح

وفي الوقت الذي لم يغلق صلاح الباب أمام انتقاله مستقبلًا إلى ريال مدريد أو برشلونة من خلال تصريحات صحيّة جديدة له، أوضح تقرير نشرته شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن رغبة صلاح في المستقبل هي الدفاع عن ألوان ريال مدريد، عقب انتهاء علاقته مع ليفربول، مع الاشارة الى أنّ عقد النجم المصري ينتهي مع الريدز في يونيو/حزيران 2023. 

وبحسب الصحيفة فإنّ اتصالات تجري حاليًا بين ريال مدريد وممثلي اللاعب المصري، استنادًا على أقوال نقلتها عن شخص مقرّب من الفرعون المصري.

وأشار التقرير الاسباني إلى أنّ صلاح سينهي الموسم الحالي مع الريدز، ثم سيكون مستقبله على المحك، لكن كل ما يتعلق بصفقة انتقاله إلى الميرنجي في الصيف المقبل، سيكون بناء على قرار ليفربول بشأن مستقبله.

وقالت الشبكة الإسبانية، إن أحد ممثلي صلاح سبق وكشف عن تقديم ريال مدريد لعرض سابق بشأن ضم اللاعب، لكننا نؤكد حاليًا أن اهتمام النادي الملكي بنجم الريدز أكثر من أي وقت مضى.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com