الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

الإخاء الناصرة يخوض مباراة بيتية ثانية متتالية بلقاء نس تسيونا

حجاج رحال
نُشر: 23/12/20 02:55,  حُتلن: 14:40

يواجه فريق مكابي الإخاء الناصرة في مباراته البيتية الثانية المتتالية ضيفه فريق سكتسيا نس تسيونا، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر – أولى مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.

هذا، ويعتمد المدرب أوري جوطمان في تشكيلة نس تسيونا على قدرات عدد من اللاعبين العرب، أبرزهم المدافع علاء جعفر والمهاجم وليد درويش واللاعب علي العبرة.وقد تعادل الإخاء الناصرة في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل رمات جان بهدف لكل منهما.

وكانت هذه النقطة الأولى للفريق النصراوي بعد خسارتين متتاليتين، بقيادة المدرب أدهم هادية ومساعده وسام خليلية، حيث جمع النصراويون معهما تسع نقاط خلال تسع مباريات، ليرتفع رصيدهم إلى 18 نقطة. وتقدم النصراويون في الدقيقة الثانية والعشرين من ركلة جزاء 11م نفذها بنجاح المهاجم أحمد عابد، مترجما تفوقا لعبا ونتيجة للنصراويين، ثم عادل الخصم. يشار إلى أنه قبل نهاية الشوط الأول بقليل أضطر أدهم هادية لإجراء تبديل بعد إصابة اللاعب جال كولاني في وجهه وشفتيه، حيث تم نقله بسيارة الإسعاف لتلقي العلاج في المستشفى، مما يعني غيابه أمام نس تسيونا. 

مقالات متعلقة